رياضة

ليفربول يتقدم في مفاوضات أرنولد لحمايته من ريال مدريد

أفادت تقارير أن ليفربول يحرز تقدمًا بشأن صفقة جديدة مع ترينت ألكسندر أرنولد بعد أشهر من التكهنات حول مستقبله في النادي.

إلى جانب محمد صلاح وفيرجيل فان دايك، من المقرر أن تنتهي صفقة الظهير الأيمن الحالية في نهاية الموسم الحالي، مما أثار شائعات بأن خريج أكاديمية ليفربول قد يتطلع إلى مغادرة أنفيلد.

ليفربول يحاول إقناع أرنولد بتمديد عقده

تم وصف ريال مدريد مرارًا وتكرارًا كوجهة محتملة لألكسندر أرنولد، لكن التقارير تشير إلى أن لوس بلانكوس لم يتحرك بعد لمحاولة استدراجه إلى البرنابيو.

كتب موقع “فوتبول إنسايدر” أن المحادثات جارية بين ليفربول وألكسندر أرنولد، الذي سيُسمح له بالموافقة على صفقة مسبقة مع الأندية في الخارج اعتبارًا من يناير، عندما يدخل عقده الأشهر الستة الأخيرة.

يقال إن ليفربول يأمل إمكانية التوصل إلى اتفاق لربط اللاعب الإنجليزي الدولي بصفقة طويلة الأجل.

ويقال إن أفراد ألكسندر أرنولد أشاروا إلى أنه لم يجر محادثات مع أي أندية أخرى في هذه المرحلة.

بالطبع، سيقولون ذلك بطريقة أو بأخرى، أولاً لأنه غير مسموح له من الناحية الفنية بذلك بعد، وثانيًا لأنه إذا انتهى به الأمر بالبقاء في ليفربول، فلن يفيده مشجعوه في الاعتقاد بأنه ربما كان يبحث. في الابتعاد.

اقرأ أيضًا.. سولشاير يقترب من العودة للتدريب من بوابة نادي كبير

من الواضح أن ألكسندر أرنولد يحظى بتقدير كبير من قبل مدرب الريدز الجديد آرني سلوت، الذي اختار الظهير الأيمن في كل مباراة خلال فترة ولايته حتى الآن باستثناء الفوز في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية على وست هام.

ألكساندر أرنولد موجود حاليًا خارج الخدمة الدولية مع إنجلترا، ولعب 90 دقيقة كاملة من الهزيمة مساء الخميس 2-1 أمام اليونان.

وسيستأنف ليفربول متصدر الدوري مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام تشيلسي بعد ظهر يوم الأحد.

زر الذهاب إلى الأعلى