فن وثقافة

ماذا قالت صابرين عن تأجيل عرض فيلم “الملحد” للمؤلف إبراهيم عيسى؟

تحدثت الفنانة صابرين عن فيلمها “الملحد” بطولة الفنان أحمد حاتم وعن تأجيله أكثر من مرة وذلك خلال وجودها ضيفة على البرنامج الإذاعي “الراديو بيضحك” الذي يبث عى راديو “9090”.

كما كشفت صابرين عن تفاصيل مشاركتها بمسلسل “مسار إجباري” بطولة النجوم الشباب أحمد داش وعصام عمر وعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، ومشاريعها الفنية خلال الفترة المقبلة، وتفاصيل تخص حياتها الشخصية، وعلاقتها بنجوم ونجمات الوسط الفني.

فيلم “الملحد” لإبراهيم عيسى ومحمد جمال العدل

وعن سبب تأجيل عرض فيلم “الملحد” قالت: “معرفش ليه لحد دلوقتي منزلش، مع أنه اجرأ وأحسن وأهم الأفلام اللي المفروض تتعرض في وقتنا ده”.

تدور أحداث فيلم “الملحد” حول قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع، ويجمع الفيلم مجموعة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان الكبير محمود حميدة، الفنان الكبير حسين فهمي، الفنانة تارا عماد، الفنانة شيرين رضا، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج محمد جمال العدل.

المخرج محمد جمال العدل يتحدث عن كواليس فيلم “الملحد”

حل المخرج محمد جمال العدل في وقت سابق على نفس البرنامج، وتحدث عن فيلمه “الملحد” وميعاد طرحه بدور العرض السينمائي وقال: “هيتعرض في الشهور القريبة دي، امتى بالظبط معرفش لأن كل شوية بيبقى فيه ميعاد بس المفترض أنه في خلال شهرين تلاتة بالكتير”.

وبسؤاله عن الجدل الذي أثير حول الفيلم منذ الكشف عن بداية العملية الإنتاجية قال: “اسم الفيلم بيتكلم في نقطة شائكة زي الإلحاد، وأن اللي كاتبه إبراهيم عيسى، واسمه بيعمل جدل وعنده ناس بتحبه وبتأيده وعنده ناس بتقف ضده وبتتصيد له أي مشكلة فطبيعي الناس تبقى متحفزة شوية للفيلم، وأنا الفيلم ده بالذات بعمله وأنا عارف ومقدر أي ردود أفعال هتحصل تجاهه، وعارف أن الفيلم صعب وأقدر أقول بدون تواضع زائف أن ده يبقى اجرأ فيلم عربي حصل من 100 سنة، فيلم صعب جدًا، فيلم حساس بيتكلم في حاجة في منتهى الحساسية ومفيش كلام بين السطور، الموضوع واضح جدًا”.

مضيفًا: “فأنا عارف أنه فيلم تقيل ومش عارف الناس هتستقبله ولا لأ بس أنا ضميري المهني مرتاح ناحية تقديمه وكان لازم ييجي وقت حد يناقش فيه الموضوع ده لأن الظاهرة دي للأسف منتشرة جدًا ومحدش بيناقشها”.

وعن اختياراته لنجوم فيلم “الملحد” قال: “أتمنى على المستوى الفني الناس تحب الفيلم وعلى مستوي أفكاره عارف أن هيبقي عليه كلام وناس هتبقي معاه وناس هتبقي مش معاه لكن عندي امل أن الناس تستوعبه اجلاً أو عاجلاً”.

اقرأ أيضا.. محمد منير يفتتح حفلات النسخة الثانية من مهرجان العلمين

صابرين تشارك ببطولة مسلسل “إقامة جبرية”

تشارك الفنانة صابرين بمسلسل “إقامة جبرية” بطولة الفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد المقرر عرضه قريبًا على منصة “Watch It”، والمسلسل مكون من 10 حلقات، تأليف أحمد عادل، وإخراج أحمد سمير فرج، وتدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي تشويقي حول امرأه تطلب الطلاق من زوجها بسبب شدة الغير.

زر الذهاب إلى الأعلى