رياضة

ماذا قال أنشيلوتي قبل مباراة ريال مدريد وبيتيس؟

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، لوسائل الإعلام قبل مباراة الفريق أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني غد الأحد.

وسئل أنشيلوتي عن المباراة وأهمية اللعب على أرضه، فقال: “أعتقد أن الجماهير ستساعدنا، نريد أن نظهر أفضل مستوى لدينا بعد المباراة ضد لاس بالماس”.

وأضاف أنشيلوتي أن ريال مدريد لديه الحافز لتقديم مباراة جيدة مرة أخرى والتمسك بالكرة.

وعن ضيق الوقت بين المباريات: “هناك ما يكفي من الوقت لأننا اعتدنا على اللعب بهذا الجدول الزمني، ولدينا القليل من الوقت للعمل، الأمر هو نفسه كما هو الحال دائمًا”.

وتابع: “علينا أن ندافع بشكل أفضل وهذا التزام جماعي، وكنا نواجه صعوبة في استعادة الكرة وأن الفرق المنافسة كانت تلحق الأذى بنا بين الخطوط، إنه شيء لدينا وسنقوم بمعالجته”.

وأضاف: ‘لسنا سعداء بنتائجنا، ولكن ليس بسبب النقاط الأربع بيننا وبين برشلونة، ولكن لأننا لم نلعب بشكل جيد، الموسم طويل جدًا وهذا لا يعني الكثير”.

وبخصوص سيبايوس قال المدرب: “إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، صحيح أنه لم يحصل على الدقائق التي أرادها أو استحقها، لكننا سعداء ببقائه معنا وسيكون مفيدًا جدًا للفريق”.

أنشيلوتي يتحدث عن مبابي مع ريال مدريد

وواصل: “إذا فكرنا في العمل الدفاعي، فإن كيليان هو آخر ما يجب أن نفكر فيه، إنه يلعب بشكل جيد للغاية على الرغم من أنه لم يسجل، وتأثيره يخلق الخطر، وتأقلم مبابي لا يمثل مشكلة”.

وأكمل: “الانتقادات هذا طبيعي تمامًا لأن متطلبات هذا الفريق هي الحد الأقصى، وسيتعين علينا التعامل مع الانتقادات حتى مايو، وإنه أمر طبيعي بالنسبة لنا”.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

وعن الخط الأمامي علق: “بالنسبة لي، فهم يتعاونون بشكل جيد، ويتم العمل الهجومي بشكل جيد للغاية بين فينيسيوس ومبابي”.

واستطرد: “لم تكن هناك مشكلة لأننا سجلنا أهدافًا في جميع المباريات، وبمرور الوقت، ارتبطوا بشكل أفضل، ليس فقط فينيسيوس مع مبابي، ولكن مبابي مع لاعبي خط الوسط، ليس لدينا مشكلة هجوميًا.

أنشيلوتي يتحدث عمن سيلعب على اليسار

“لقد كانوا يتناوبون لكن فينيسيوس لعب أكثر على اليسار وسيواصل القيام بذلك”.

أما بالنسبة لركلات الجزاء فقال إنه من الصواب إعطاء المسؤولية لكل من مبابي وفينيسيوس، لذلك أفضل أن يقررا لأن لدي ثقة كبيرة بهما، وسيعتمد الأمر على مستواهم في المباراة وما يحتاجه كل منهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى