فن وثقافة

ماذا قال محمد منير قبل حفله الليلة في مهرجان العلمين؟

يحيي النجم الكبير محمد منير حفلًا غنائيًا مساء اليوم الجمعة ضمن فعاليات النسخة الثانية لمهرجان العلمين التي تقام في الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس المقبل وسط العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية بحضور نخبة من ألمع النجوم والإعلاميين والشخصيات العامة.

وحل منير ضيفًا في لقاء على قناة “Extra News” على هامش حفله الليلة، وتطرق خلاله حديثه عن أهمية مهرجان العلمين في ظل الظروف التي نعيشها في منطقة الشرق الأوسط وأن الشباب يجب أن يشعروا بالبهجة والفرح، وكون الغناء هو أهل الطرق للفرح.

منير عن حفل مهرجان العلمين: “مصر محتاجة تفرح” 

وعلق منير على حفله الليلة: ” أنا معنديش جديد في استعداداتي لكن انا بعرف عنوان وشكل الحفلة بشكل عام، وأنا لما ببص لعيون الناس بعرف هم عايزين أغنية ايه، وأنا طبعًا سعيد أني هشارك ان شاء الله مع شباب مصر، وشباب مصر في الوقت الحالي والظروف اللي احنا فيها محتاج لقليل من البهجة ومزيد من التفاؤل وهمي الأول والأخير ان احنا نحس جميعًا من اكبر واحد في مصر لأصغر طفل ان احنا سعيدين بالحفلات اللي بتجرى، لأن مصر محتاجة فرحة والغناء أسهل طرق للفرحة”.

اقرأ أيضًا.. خبيرة عقارية: التخطيط والبحث والتقصي الطريق الصحيح لشراء وبناء مسكن

واستكمل: “من يوم إعلاني أني بغني وانا وطني مصري غير مشكوك في أمره بدليل ان كل أطراف الشعب المصري مشتركة في الحفل، سعيد بيهم ومش هقولهم أهلا وسهلا الجملة دي تتقال لواحد ضيف لكن كل من يحمل الجنسية المصرية والغناء احتفال لمصر كلها ودعوة اكيدة ان مصر بكرة تسعد وتفرح وتغني معاه”.

فعاليات النسخة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة 

وتشهد النسخة الثانية لمهرجان العلمين هذا العام أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية على خلفية بروتوكول التعاون بين موسم الرياض ووزارة الثقافة المسرحية منها مسرحية “السندباد” للنجم كريم عب العزيز، إلى جانب العديد من العروض الفنية والرياضية والثقافية وسط استقطاب عدد كبير من الزائرين من مختلف أنحاء العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى