رياضة

مانشستر سيتي يجهز صدمة لليفربول وريال مدريد بخصوص أرنولد

أفادت تقارير صحفية أن مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، يرغب في التعاقد مع الظهير الأيمن لليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل.

حقق فريق الريدز بداية رائعة للموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث جمع آرني سلوت 18 نقطة من 21 نقطة محتملة في أول سبع مباريات.

هذا ما جعلهم يتصدرون جدول الدوري الإنجليزي الممتاز في هذه المرحلة المبكرة، بفارق نقطة واحدة عن منافسيه على اللقب مانشستر سيتي وأرسنال قبل فترة التوقف الدولي.

مانشستر سيتي يدخل سباق التعاقد مع مدافع ليفربول

لم يكن من الممكن أن يطلب سلوت بداية أفضل بكثير كمدرب جديد لليفربول بعد أن خلف المدرب الأسطوري يورجن كلوب في الصيف.

واجه مدرب ليفربول بعض المشكلات خارج الملعب التي يجب الاهتمام بها منذ الصيف بشأن موقف العقود لثلاثة لاعبين رئيسيين.

ألكسندر أرنولد ومحمد صلاح وفيرجيل فان دايك جميعهم في الموسم الأخير من عقودهم، ويبدو أنه من غير الواضح ما إذا كانوا سيبقون في ليفربول أم سيغادرون في انتقالات مجانية في الصيف المقبل.

لن يكون لدى الظهير الأيمن لفريق ليفربول، ألكسندر أرنولد، نقص في العروض إذا قرر المغادرة، حيث يقال إن ريال مدريد مهتم جدًا بتوقيعه.

تصر صحيفة “ماركا” الإسبانية على أن ريال مدريد قد يضطر إلى تقديم خططه للتعاقد مع ألكسندر أرنولد إلى يناير بعد تعرض داني كارفاخال لإصابة طويلة الأمد.

ويشير تقرير آخر في إسبانيا الآن إلى أنه قد تكون هناك خيانة في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يتطلع مانشستر سيتي وبيب جوارديولا للتعاقد مع ألكسندر أرنولد في الصيف.

اقرأ أيضًا.. ما حققه دي خيا في 8 سنوات كاد أن يعادله في ليلة واحدة

أصيب ريال مدريد بالصدمة من الأخبار الصادمة التي تفيد بأن مدرب مانشستر سيتي جوارديولا قرر الدخول في المزايدة لألكسندر أرنولد.

يُزعم أن العمل تحت قيادة المدرب الكتالوني يمكن أن يكون جذابًا للغاية لمدافع ليفربول وأن ألكسندر أرنولد سيجد مشروعًا رياضيًا رابحًا، لكنه سيكون أيضًا قادرًا على الحفاظ على مستوى قدرته التنافسية على أعلى مستوى، سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا”.

قلل مدرب ليفربول سلوت من تأثيره على عمل ألكسندر أرنولد بدون الكرة بإصراره على أنه كان مدافعًا جيدًا طوال حياته.

زر الذهاب إلى الأعلى