رياضة

مانشستر يونايتد يحقق أسوأ بداية له على الإطلاق في الدوري الممتاز

حقق مانشستر يونايتد أسوأ بداية له على الإطلاق في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حصل على ثماني نقاط فقط من أول سبع مباريات في موسم 2024-25.

تعادل الشياطين الحمر 0-0 مع أستون فيلا في فيلا بارك، حيث تركتهم النتيجة في المركز 14 في الجدول، بسجل انتصارين وتعادلين وثلاث هزائم في أول سبع مباريات.

تمثل ثماني نقاط من سبع مباريات أسوأ بداية لهم على الإطلاق في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز بنظامه الجديد.

بينما كانت أسوأ بداية لهم في الدوري في موسم 1989-1990، عندما حصلوا على سبع نقاط من سبع مباريات.

مانشستر يونايتد يحقق انتصارين فقط في أول 7 مباريات في الدوري

في هذه الأثناء، سجل مانشستر يونايتد خمسة أهداف فقط، وهو ثاني أسوأ سجل مشترك في القسم، مع فريق ساوثهامبتون (أربعة) فقط الذي تمكن من تسجيل عدد أقل هذا الموسم.

لا يزال مستقبل إريك تن هاج كمدرب رئيسي موضع تساؤل، لكن الهولندي أصر على أنه لم يتم إبلاغه بتغيير محتمل في المدرب.

انتقد ديميتار برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد السابق بشدة فريقه السابق بسبب أدائه أمام فيلا، حيث يعاني الفريق في الثلث الأخير من الملعب.

وقال برباتوف لشبكة سكاي سبورتس نيوز: “يجب على الجميع في الملعب أن يخجلوا لأن جوني إيفانز هو رجل المباراة وهو في السادسة والثلاثين من عمره”.

وأضاف: “ستستمر الانتقادات في التزايد، لأن يونايتد بحاجة للفوز للحصول على النقاط، إنهم يحتل المركز 14 في الترتيب وهو أمر لا يصدق”.

وتابع: “الشيء الوحيد الذي يجب تصحيحه هو الحصول على النقاط، لكن مع الطريقة التي يلعبون بها في الوقت الحالي، سيكون من الصعب القيام بذلك”.

اقرأ أيضًا.. لاعب أرسنال يثير قلق أرتيتا بعد إصابته

وفي الوقت نفسه، اعترف إيفانز بعد المواجهة بأن التكهنات المستمرة المحيطة بمستقبل تين هاج لها تأثير على اللاعبين في النادي.

وقال لبي بي سي سبورت بعد أن قدم أداء أفضل لاعب في المباراة ضد فيلا: “إن ذلك يؤثر على اللاعبين”.

وأضاف: “هذا الأمر يدور في أذهاننا أيضًا، وأعتقد أنه كلما زادت الخبرة التي اكتسبتها في مسيرتي، تأكدت من أنني أفعل كل ما بوسعي لأكون جاهزًا وأقدم كل ما بوسعي للفريق”.

من المقرر أن يجتمع تين هاج مع مسؤولي مانشستر يونايتد في الأيام المقبلة لمناقشة مستقبله، ويبقى أن نرى ما إذا كان سيحدث تغيير خلال فترة التوقف الدولي في أكتوبر.

زر الذهاب إلى الأعلى