رياضة

متى سيعود داني أولمو لمباريات برشلونة؟

يتوقع برشلونة أن يكون داني أولمو متاحًا لمباراته مع إشبيلية مباشرة بعد فترة التوقف الدولي المقبلة.

بدأ المهاجم بداية رائعة في برشلونة بعد وصوله من نادي لايبزيج، وسجل ثلاثة أهداف في أول ثلاث مباريات له في الدوري الإسباني، لكنه أُجبر على الخروج من الملعب بسبب إصابة عضلية أمام جيرونا.

وغاب أولمو منذ ذلك الحين عن آخر ثلاث مباريات لبرشلونة في الدوري ضد فياريال وخيتافي وأوساسونا.

كما غاب اللاعب عن الفريق الكتالوني في أول مباراتين في دوري أبطال أوروبا بالشكل الجديد.

أولمو جاهز للعودة لبرشلونة أمام إشبيلية

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ماركا”، فإن تعافي اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا يتقدم بشكل إيجابي، ومن المتوقع أن يكون متاحًا للاختيار ضد إشبيلية في 20 أكتوبر.

يزعم التقرير أن أولمو من المقرر أن يعود إلى التدريبات خلال فترة التوقف الدولي، وسيشارك ضد إشبيلية بشرط أن يخرج من الجلسات سالمًا.

لذلك يجب أن يكون المهاجم متاحًا أيضًا لمباراة برشلونة على أرضه في دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونيخ في 23 أكتوبر، بالإضافة إلى الكلاسيكو ضد ريال مدريد بعد ثلاثة أيام.

اقرأ أيضًا.. مجريات مباراة نادى بورتو ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

تم ربط أولمو بعدد من الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية، بما في ذلك تشيلسي، لكن برشلونة حصل في النهاية على توقيع لاعبه السابق.

على الرغم من الأخبار الإيجابية المتعلقة بأولمو، لا يزال برشلونة يتعامل مع مشاكل إصابة خطيرة، مما يجعل بدايته لموسم 2024-25 أكثر إثارة للإعجاب.

يتصدر فريق هانسي فليك جدول الدوري الإسباني، برصيد 21 نقطة من أول ثماني مباريات، بينما فاز 5-0 على يونج بويز في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

موقف اللاعبين المصابين حاليًا في برشلونة

أجبر إنيجو مارتينيز على الخروج بسبب شكوى عضلية ضد يونج بويز، لكن قلب الدفاع أصر بعد المباراة على أنه سيكون متاحًا للاختيار ضد ألافيس في نهاية هذا الأسبوع.

ومن المقرر أيضًا أن يشارك فرينكي دي يونج في مباراة برشلونة المقبلة، بعد أن ظهر في المراحل الأخيرة من المواجهة مع يونج بويز بعد تعافيه من مشكلة طويلة الأمد في الكاحل.

ومع ذلك، فإن مارك برنال ومارك أندريه تير شتيجن سيغيبان عن هذا الموسم بسبب إصابات طويلة في الركبة.

بينما يغيب فيرمين لوبيز وجافي ورونالد أروجو وأندرياس كريستنسن أيضًا.

من المفترض أن يعود فيرمين أيضًا في أكتوبر، بينما هناك أمل في عودة كريستنسن وأراوجو وجافي في نهاية العام، مما سيكون بمثابة دفعة كبيرة لفريق فليك قبل النصف الثاني من الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى