بنوك وبورصة

محفظة بنك مصر.. 9 خدمات سهلة وسريعة تقدمها BM Wallet

محفظة بنك مصر.. يتيح بنك مصر العديد من الخدمات المالية إلكترونيا والمؤمنة بشكل كامل ومن أبرزها محفظة بنك مصر BM Wallet التي تقدم العديد من الخدمات المالية المتنوعة.

بنك مصر يفتتح أول فرع متميز لخدمة عملاء الشركات BM Premium

وننشر الخدمات التي تقدمها محفظة بنك مصر:

– الإيداع والسحب من خلال أكثر من 9 آلاف ماكينة صراف آلي في مصر.

– تحويل واستقبال الأموال من أي محفظة في مصر.

– ربط بطاقات بنك مصر (الخصم المباشر، الائتمان والدفع مقدما) بالمحفظة.

– شحن رصيد الموبايل ليك ولغيرك.

– دفع فواتير الموبايل ليك ولغيرك.

– دفع فواتير الخط الأرضي ليك ولغيرك.

– دفع فواتير المرافق العامة (الكهرباء، المياه، الغاز).

– اشتراكات النقابات والأندية.

– دفع تذاكر الطيران.

والمحافظ الإلكترونية هي تطبيقات أو خدمات رقمية تتيح للأفراد إجراء المعاملات الإلكترونية ويمكن استخدام هذه المحافظ من خلال الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الرقمية الأخرى فهي تقوم بتخزين معلومات الدفع، مثل تفاصيل بطاقة الائتمان وتمكن المستخدمين من إجراء الدفعات وتحويل الأموال وإدارة شؤونهم المالية بسهولة.

جدير بالذكر أنه تكتسب طرق الدفع اللاتلامسية شعبية بين التجار والمستهلكين على حد سواء، خاصة وسط الوباء. المحافظ الرقمية هي إحدى هذه الطرق. يقومون بتخزين خيارات الدفع الخاصة بك، مثل بطاقات الائتمان والخصم، مما يسمح لك باستخدام هاتفك الذكي أو ساعتك الذكية بشكل مريح لإجراء عملية شراء.

ومع ذلك، فإن بطاقات الائتمان والخصم ليست هي الأشياء الوحيدة التي يمكنك الاحتفاظ بها في المحفظة الرقمية. يمكنك أيضًا تخزين بطاقات الهدايا وبطاقات العضوية والولاء والكوبونات وتذاكر الأحداث وتذاكر الطائرة والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام العديد من المحافظ الرقمية لتحويل الأموال إلى أشخاص آخرين.

وتعتمد المحافظ الرقمية الرئيسية على الهاتف الذي تحمله ولا يمكنك استخدام Apple Pay على هاتف Android، على سبيل المثال ولذلك، من خلال الالتزام بعلامة تجارية معينة للهاتف، فقد اخترت أيضًا محفظة رقمية محتملة ويعد PayPal استثناءً لأن التطبيق متاح من خلال Apple App Store وGoogle Play.

قد ويكون استخدامك للمحفظة الرقمية محدودًا أيضًا بالمكان الذي تتسوق فيه ولا يقبل جميع التجار المحافظ الرقمية حتى الآن، لذلك ستظل بحاجة إلى حمل بطاقة ائتمان أو خصم كطريقة دفع احتياطية.

زر الذهاب إلى الأعلى