فن وثقافة

محمد رمضان يستعد لحفله في مهرجان موازين لأول مرة

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أول حفلاته الغنائية في مهرجان موازين هذا العام والمقرر إقامته يوم السبت الموافق 29 يونيو الجاري.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، ظهر خلاله وهو على متن طائرته الخاصة في طريقه لمدينة الرباط وعلق: “أن تكون أسد في بلاد الأسود أفضل من أن تكون أسد في بلاد النعام”.

وروج الفنان محمد رمضان لحفله الغنائي في مهرجان موازين ونشر الملصق الدعائي الخاص بالحفل وعلق: “ثقة في الله أقوى حفلة في أكبر مهرجان موسيقي في أفريقيا والوطن العربي، موازين في بلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره”.

كما أعلن محمد رمضان عن إحياء حفلًا غنائيًا في لبنان يوم 17 أغسطس المقبل.

وأحيا رمضان حفلًا غنائيًا بسفح الأهرامات مطلع شهر يونيو الجاري لأول مرة سط حضور جماهيري كبير، وقدم باقة من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل الجمهور.

إقرأ أيضا.. كاميلا كابيو تتحدث العربية وتحتسي الشاي المغربي في مهرجان موازين

وطرح محمد رمضان مؤخرًا أغنية “مفيش كدة” بالتزامن مع موسم عيد الأضحى عبر قناته الرسمية على “يوتيوب” وعلى صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي وتقترب من النصف مليون مشاهدة.

وعلى الجانب الاخر يشارك الفنان محمد رمضان بعدد من الأعمال السينمائية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها فيلم “أسد” ويمثل التعاون الأول بينه وبين السيناريست والمخرج محمد دياب، ويشاركه البطولة نخبة من نجوم السينما المصري وهم خالد الصاوي، ماجد الكدواني، شريف سلامة، علي قاسم، محمود السراج، تأليف محمد دياب وشيرين دياب، إخراج محمد دياب.

يذكر أن محمد رمضان يشارك ببطولة فيلم “أسد” ويمثل التعاون الأول بينه وبين السيناريست والمخرج محمد دياب وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان خالد الصاوي، الفنان ماجد الكدواني، الفنان شريف سلامة والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى