فن وثقافة

محمد رمضان يعتذر بعد صفعه شاب في مراسي: “دي لا رجولة ولا بطولة”

حرص الفنان محمد رمضان على الاعتذار بعد صفعه أحد الشباب خلال تواجده في مراسي خلال الأيام القليلة الماضية، واثار بسببه جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على غرار صفعة النجم عمرو دياب.

محمد رمضان يعتذر لصفعه شابًا في مراسي 

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، ظهر خلاله وهو يعتذر من أهل الشاب وقال: “دي لا رجولة ولا بطولة”، وقام بتوجيه الشكر والتحية لجمهوره ومتابعيه الذين دافعوا عنه.

وقال أيضًا عن صفعة الشاب: ” الجمهور العدل، الأصيل، الغالي ألف شكر، وربنا مايحرمنيش منكم على وقفتكم معايا ومساندتكم وقرأت وسمعت قد ايه دافعتوا عني، وقد ايه غلطتوا الولد الصغير، ولكن الفيديو ده برضه عامله عشان أعترف بخطأي وأعتذر لأهل الولد الصغير اللي أنا أيدي اتمدت عليه وأنا عارف أنه عيل صغير”.

واستكمل: “وهو لما غلط في الأول قلعتوا الكاب وبصيت في وشه لقيته عيل صغير قلت له اسمك ايه يا حبيبي؟، وسيبته ومشيت ولما رجع غلط تاني لفيت قلت له هات التليفون خباه ومتملكتش نفسي وضربته قلم بسيط، القلم البسيط ده طير له الكاب من على راسه والنضارة اللي كان لابسها، ولو اعتبر النموسة اللي وقفت على خدي قلم فأنا أستاهل من النموسة دي خمسة علشان أنا مديت أيدي على عيل صغير، ودي لا رجولة ولا بطولة ولكن أنا لم أتمالك نفسي ودي الغلطة اللي أنا طالع أعتذر عنها”.

وأنهى حديثه وقال: “لما أخدت تليفونه ومسحت الفيديو حد قالي اكسر له التليفون عشان ميعملش كده تاني، قولت له طب هو غلط أبوه وأمه ذنبهم ايه يغرموا تمن تليفون تاني خاصة أني عرفت أنه من قرية تانية وجاي يتفسح في مراسي، قلت لهم روحوه، الأمن قالي هنعمله محضر عشان، قولت لهم يروح بعد أذنكم”.

اقرأ أيضا.. المغني الأمريكي الشهير جيسون ديرولو يزور أهرامات الجيزة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر خلاله الفنان محمد رمضان وهو يلتقط صور تذكارية مع جمهوره في مراسي، إلا أن ظهر أحد الشباب وقام بتصوير فيديو مع رمضان إلا أن رمضان طالبه بحذفه لينشب بينها خلافًا انتهى بصفع الفنان الشهير للشاب، ليقوم الأخير برد الصفعة وسط تباين في الآراء بين مؤيد ومعارض لما فعله رمضان مع الشاب.

انتعاشة فنية يعيشها محمد رمضان في 2024

وأحيا الفنان محمد رمضان حفل ختام مهرجان موازين الموسيقي في المغرب لأول مرة وقدم باقة من أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور المغربي والعربي.

ويتعاون محمد رمضان لأول مرة مع السيناريست والمخرج محمد دياب بفيلم سينمائي بعنوان “أسد” وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية وهم خالد الصاوي، ماجد المصري، شريف سلامة، ماجد الكدواني، ومن المقرر عرضه بالسينمات خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى