فن وثقافة

محمد رمضان يعتذر لإدارة مهرجان موازين من إحياء حفل الليلة 

حرص الفنان محمد رمضان على نعي والدة ملك المغرب محمد السادس التي وافتها المنية اليوم السبت قبل ساعات من إحياء حفله الغنائي الأول ضمن فعاليات مهرجان موازين.

محمد رمضان يعتذر عن الغناء بمهرجان موازين

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، ظهر خلاله وهو يعتذر لإدارة مهرجان موازين لعدم استطاعته إحياء حفل الليلة حدادًا على رحيل والدة الملك محمد السادس.

وقال النجم المصري: “خالص التعازي لجلالة الملك محمد السادس وعائلته الكريمة وخالص التعازي للشعب المغربي الغالي في وفاة جلالة الملكة لطيفة ربنا يرحمها يسكنها فسيح جناته وينور قبرها وبعتذر لإدارة مهرجان موازين واعتذر أيضا لجمهوري عن عدم استطاعتي لإقامة حفلة اليوم نظرًا لحالة الحداد واسألكم الفاتحة واسألكم الدعاء لجلالة الملكة ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته”.

وكشف خلال الساعات القليلة الماضية عن زيارته لضريح الملك الحسن الثاني والملك محمد الخامس، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه على “انستجرام”، ظهر خلاله وسط عدد من المواطنين المغاربة الذي استقبلوه بالترحاب وحرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية معه.

اقرأ أيضًا.. سويسرا تفجر المفاجأة وتطيح بـ «إيطاليا» خارج اليورو

وتعرض محمد رمضان لموقف محرج ظهيرة اليوم السبت بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم استعدادًا لحفله، وقام رمضان بالخلط بين دولتي الأردن والمغرب قائلا: ” سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل عليا، المملكة المغربية الهاشمية”، وأحرجه الجمهور: “اسمها المملكة المغربية العلوية”.

كما كشف مؤخرًا عن إحياء حفلًا غنائيًا في لبنان لأول مرة يوم 17 أغسطس المقبل.

يشارك محمد رمضان ببطولة فيلم “أسد” ويمثل التعاون الأول بينه وبين السيناريست والمخرج محمد دياب وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان خالد الصاوي، الفنان ماجد الكدواني، الفنان شريف سلامة والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى