فن وثقافة

محمد رمضان يغيب عن دراما رمضان 2025 للعام الثاني على التوالي

كشف الفنان محمد رمضان بشكل مفاجئ عن عدم مشاركته بأي عمل درامي بموسم دراما رمضان 2025 وسط صدمة جمهوره ومتابعيه وذلك للعام الثاني على التوالي بعدما غاب عن الماراثون الرمضاني 2024.

ونشر رمضان بوست عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” وكتب: “رسميًا غيابي عن دراما رمضان 2025”.

وكانت اخر مشاركات الفنان محمد رمضان بمسلسل “جعفر العمدة” الذي عرض بموسم دراما رمضان 2023 وحقق نجاحًا جماهيريًا ونسب مشاهدة فاقت كل التوقعات، وشاركه البطولة نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية وهم الفنانة هالة صدقي، الفنانة إيمان العاصي، الفنانة مي كساب، الفنانة منة فضالي، الفنانة زينة، الفنان عصام السقا، تأليف وإخراج محمد سامي.

وكشف محمد رمضان عام 2023 عن تعاقده على بطولة الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” وعلى هامش إحيائه لأحد الحفلات الغنائية في الرياض علق: “شغالين على جعفر العمدة الجزء الثاني ولكن لسه لم نحسم موعد طرحه سواء في رمضان 2024 أو رمضان 2025، احتمال اخد بريك سنة في 2024 والمسلسل ينزل 2025 واحتمال برضه ما اخدش بريك والموضوع هيكون قاسي عليا شوية”.

وتعاقد الفنان محمد رمضان على أكثر من عمل ما بين التلفزيوني والسينمائي خلال الفترة الماضية، حيث يتعاون لأول مرة مع السيناريست والمخرج محمد دياب بفيلم “أسد”، إلى جانب مسلسل “أنا قاتل” وهو مسلسل قصير إخراج محمد سامي ومن المقرر عرضهما خلال الفترة المقبلة.

وأحيا محمد رمضان مؤخرًا حفلًا غنائيًا أمام سفح الأهرامات لأول مرة وسط حضورجماهيري كبير، وقدم خلاله عدد من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل جمهوره ومحبيه.

يذكر ان اخر مشاركات محمد رمضان كانت بفيلم “ع الزيرو” وعرض بموسم أفلام الصيف 2023 وشاركته البطولة لأول مرة على شاشة السينما النجمة نيللي كريم.

زر الذهاب إلى الأعلى