فن وثقافة

محمد فؤاد يحتفل بخطوبة ابنته ويصاب بالعصب السابع.. القصة الكاملة لأزمته الصحية

احتفل الفنان محمد فؤاد بخطوبة ابنته بسملة على شاب من خارج الوسط الفني في حفل أقيم بالساحل الشمالي وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين.

وحرص فؤاد أن يكون الحفل بعيدًا عن أعين الإعلام والصحافة.

محمد فؤاد يصاب بالعصب السابع ويحتفل بخطوبة ابنته

وظهر محمد فؤاد في الحفل وهو يحتضن ابنته وقدم لها أغنية بالرغم من علامات التعب التي بدت عليه، إلا أنه أصر على مشاركة ابنته فرحتها.

وأفادت مصادر مقربة من محمد فؤاد عن إصابته بمرض العصب السابع، وقام بإخفاء علامات التعب بحفل الخطوبة على الرغم من معرفته بالإصابة في اليوم التالي من زفاف نجله عبد الرحمن الذي احتفل به في شهر أبريل الماضي.

اقرأ أيضا.. هنا الزاهد عن الراحل طلعت زكريا: “ربانا وكان إنسان مفيش زيه”

ويواصل الفنان محمد فؤاد متابعة رحلته العلاجية في الساحل الشمالي بعد عودته من ألمانيا مؤخرًا بعد معاناته من ألم في الظهر.

ومن المقرر أن يحيي حفلًا غنائيًا في بيروت يوم 25 يوليو الجاري ولم تعلن الجهة المنظمة للحفل عن تأجيل الحفل أو إلغاؤه حتى الآن.

محمد فـؤاد يعود لشاشة السينما بفيلم “قلب في نيويورك”

وتحدث الفنان محمد فؤاد خلال تصريحات صحفية بمؤتمر أقيم على هامش حفلًا غنائيًا أحياه في جدة بشهر مايو الماضي، وأكد عن نجاح الحفل وعن سعادته بالتواجد على أرض المملكة العربية السعودية.

كما وجه الشكر للمستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية.

وبسؤاله من قبل أحد الحاضرين عن إمكانية عودته للسينما بعد غياب سنوات قال: “معالي المستشار تركي آل الشيخ أبدى نيته أنه يعملي أكبر فيلم سينمائي إحنا عملنا إسماعيلية رايح جاي وفتح السينما لكل الشباب، الفيلم اسمه قلب في نيويورك”.

محمد فـؤاد يحتفل بزفاف نجله عبد الرحمن

وسبق أن احتفل الفنان محمد فؤاد بزفاف نجله عبد الرحمن في شهر أبريل الماضي، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء والمشاهير، منهم أحمد أبو هشيمة، مصطفى قمر، محمد حماقي، إيهاب توفيق، حميد الشاعري، عمرو دياب، حمادة هلال، دنيا عبد العزيز، محمد الشقنقيري، محمد لطفي، وليد سعد، وحرصوا على الحضور وتهنئة فـؤاد بدخول نجله عش الزوجية والتقطوا العديد من الصور التذكارية.

زر الذهاب إلى الأعلى