رياضة

مدرب ريال مدريد السابق يحذر كيليان مبابي

أصدر فابيو كابيلو، المدير الفني السابق لريال مدريد، تحذيرًا لكيليان مبابي الوافد الجديد الى سانتياجو برنابيو في الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأشار كابيلو إلى أنه بغض النظر عن نجومية مبابي، فإن الانضمام إلى ريال مدريد يعني أنه سيحتاج إلى بذل نفس مستوى العمل مثل أي شخص آخر.

كابيلو، الذي يعرف ريال مدريد جيدًا، خاصة منذ توليه مسؤولية النادي، شارك أفكاره حول هذه المسألة.

رسالة تحذير ونصيحة لكليان مبابي في ريال مدريد

وفي تصريحات لموندو ديبورتيفو، نحدث كابيلو عن التوقعات العالية التي تأتي مع اللعب لريال مدريد.

وكانت رسالته إلى مبابي واضحة حيث قال: “في ريال مدريد، لا يوجد لاعب واحد فوق البقية، على الرغم من كونه رمزًا عالميًا لكرة القدم”.

وأضاف: “يجب على مبابي أن يفهم أن النادي مليء بالعديد من النجوم، ومن المتوقع منه أن يعمل بجد مثل أي من زملائه في الفريق”.

اقرأ أيضًا.. صدمة.. الرباط الصليبي يضرب الأهلي من جديد

وتابع: “عندما يأتي نجم كبير إلى ريال مدريد، عليه أن يفهم أن عليه العمل مثل أي لاعب آخر، لأنه في هذا النادي لا يوجد نجم واحد، بل هناك العديد من النجوم”.

وكثيرا ما تعرض ريال مدريد لانتقادات بسبب افتقاره إلى التوازن في الملعب، لكن كابيلو أعرب عن ثقته الكاملة في قدرة كارلو أنشيلوتي على قيادة الفريق خلال هذه التحديات.

وذكر أن أنشيلوتي، بفضل خبرته الثرية، سيجد في النهاية التوازن الصحيح لضمان الانتصارات للنادي.

على الرغم من أن بعض الناس يشعرون أن ريال مدريد لم يكن ثابتًا، إلا أن كابيلو أكد أن أنشيلوتي يحتاج ببساطة إلى الوقت لتحسين فريقه وتحقيق النتائج المتوقعة منه.

وقال كابيلو: “سيجد كارلو قريبًا التوازن الصحيح لتحقيق الانتصارات وأعتقد أنه يحتاج إلى الوقت، لكنه يعرف الكثير من الأشياء”.

ومن المثير للاهتمام أن كابيلو ليس المدير الفني السابق لريال مدريد الوحيد الذي يشارك رأيه بشأن مبابـي، فقبل بضعة أيام فقط، تحدث كارلوس كيروش أيضًا عن اللاعب.

وذكر أنه بينما يحتاج مبابي إلى الوقت للتأقلم، فإن الضغط في ريال مدريد هائل، ولا يوجد سوى القليل من الوقت ليشعر أي لاعب بالراحة.

زر الذهاب إلى الأعلى