رياضة

مدرب ليفربول يكشف الموعد المحدد لاستعادة أليسون

أكدت تقارير صحفية أن أليسون في طريقه للعودة إلى اللعب من جديد مع فريق ليفربول قبل رحلة النادي إلى وولفرهامبتون.

وغاب اللاعب البرازيلي الدولي عن مباراتين بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة خلال الفترة التي سبقت الفوز 3-0 على ضيفه بورنموث في الجولة الماضية.

شارك كيليهر في غياب أليسون ضد فريق الكرز وفي الجولة الثالثة من كأس الرابطة يوم الأربعاء على وست هام يونايتد.

أليسون يعود لصفوف ليفربول أمام وولفرهامبتون

لكن آرني سلوت كشف اليوم الجمعة أن حارس مرمى الريدز يجب أن يكون متاحًا لمباراة فريقه في مولينو بعد استئناف التدريب.

قال المدرب: “نعتقد أنه جاهز للعب، ولقد تدرب بالأمس جزءًا من حصتنا مع المجموعة، لذلك نتوقع منه أن يؤدي الجلسة بأكملها اليوم، لذلك نعتقد أنه متاح ولكن بالطبع عليه أن نتدرب اليوم”.

أضاف: “بالطبع نحن سعداء حقًا بعودة أليسون ولكني أريد التأكيد على حقيقة أن كيليهر قدم أداءً جيدًا حقًا في المباراتين اللتين كان فيهما حارسًا لنا وهذا مثال آخر على أن لدي خيارين، وأعتقد حتى ثلاثة، خيارات جيدة في مراكز معينة”.

يسافر فريق سلوت إلى وولفرهامبتون سعيًا للبناء على بداية قوية بشكل لا يصدق بعد فوزه بستة من مبارياته الافتتاحية السبعة في جميع المسابقات.

لكن مدرب ليفربول أشار إلى الخسارة المفاجئة على أرضه هذا الشهر أمام نوتنغهام فورست كسبب لعدم الانجراف في النتائج الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. عاجل.. إصابة لاعب الزمالك قبل ساعات من السوبر الإفريقي أمام الأهلي

وأضاف سلوت: “أعتقد أنها كانت بداية إيجابية، مع خيبة أمل بسيطة بالخسارة أمام نوتنجهام فورست”.

وتابع: “من المخيب للآمال دائمًا الخسارة على أرضنا، خاصة مع فريق لا ينافس على المراكز الأربعة الأولى، لكنك لا تعرف أبدًا ما الذي سيفعله فورست هذا الموسم”.

وواصل: “أسلوب اللعب مشابه للسنوات التسع الماضية، لكن هذا جيد لأن الفريق مشابه لما كان لدى يورغن كلوب، وربما يصبح الأمر أكثر صعوبة بسبب المباريات المقبلة، لقد كانت بداية جيدة، لكنها ليست مثالية”.

زر الذهاب إلى الأعلى