عقارات

مدير غرفة التطوير العقارى: مجموعة طلعت مصطفى قادرة على تسويق أي عقار فى أوقات غير متوقعة

صرح المستشار أسامة سعد الدين المدير التنفيذي لغرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، تعليقا على إعلان شراكة الحكومة مع مجموعة طلعت مصطفى في مشروع “ساوث ميد”، أن الشراكة بين الدولة ومجموعة طلعت مصطفى خطوة مهمه نحو تصدير العقاري وتأتى لتتكامل مع مطاب الغرفة بتأسيسي مجلس لتصدير العقاري يكون برئاسة رئيس الجمهورية أو رئيس الوزراء يضم في عضويته كافة الوزارات والجهات المعنية بتصدير العقار.

وأكد أن مجموعة طلعت مصطفى تمتلك من القدرات والإمكانيات التي تجعلها قادرة على تسويق أي منتج في وقت لا يتوقعه السوق، وذلك لاعتماده على دراسات جادة وحقيقة وعقول هي الأفضل في السوق العقاري على مستوى المنطقة.

مجموعة طلعت مصطفى تستهدف تصدير العقار لأوروبا

كما أشاد بتنفيذ المشروع الجديد “ساوث ميد” ليتناسب مع الجمهور المستهدف من تصدير العقار، وهو التسويق باسم جنوب المتوسط وليس كما هو المعتاد عند تسويق المشروعات داخليا باستخدام اسم وموقع الساحل الشمالي الذي أصبح “براند” للتسوق داخليًا.

ولكن بالنسبة للسوق العقار العالمي والأوروبي تحديدًا فالاسم المعرف ليدهم هو جنوب المتوسط، وهو ما استخدمه طلعت مصطفى للتسويق لجمهوره الجديد.

اقرأ أيضًا.. “لورا مورجان”: مصر تضيف 1,400 غرفة فندقية لرصيد الغرف السياحية خلال 2024

شراكة الحكومة في ساوث ميد تزيد ثقة الأجانب في العقار المصري

ويقول سعد الدين إن تجربة الحكومة مع مجموعة طلـعت مصطفى في “ساوث ميد” هي تجربة مهمه تؤكد على ألا يزال العقار المصري لديه فرصة كبيرة في الحصول على حصة من سوق تصدير العقار سواء على مستوى دول حوض المتوسط أو دول الشرق الأوسط، وأن الفرصة قائمة والامكانيات متاحة وبوفرة ولكن ينقصها فرصة التسويق الجيد.

والأهم في هذه الشراكة أنها تدعم ثقة العملاء المحلين والأجانب في مشروعات التطوير العقاري التي تستهدف تأسيس مدن ساحلية بخدمات متكاملة لجذب عملاء أجانب لدعم تصدير العقار.

زر الذهاب إلى الأعلى