عقارات

مدينة مصر تطلق بترفلاي في مستقبل سيتي  بمبيعات مستهدفة 64 مليار جنيه مصري

أعلنت شركة مدينة مصر كود البورصة المصرية MASR.CA، عن إطلاق مشروعها “بترفلاي” من خلال مِنّكْ، الشركة التابعة لمدينة مصر.

مما يعزز من تنوع المشروعات والمنتج العقاري الذي تقدمه شركة مدينة مصر لتناسب مختلف الأذواق. يمثل هذا المشروع خطوة جديدة في مسيرة الشركة، ويتميز بموقعه الاستراتيجي على محور الأمل داخل مستقبل سيتي، بمبيعات مستهدفة تصل إلى 64 مليار جنيه مصري.

ويجسد “بترفلاي” التزام مدينة مصر ببناء مجتمعات عمرانية متكاملة ومستدامة، إذ يجمع بين التصميم الراقي ومعايير الاستدامة في إطار يعزز جودة الحياة لقاطنيه.

187 فدان مساحة مشروع بترفلاي من مدبنة مصر

ويقع المشروع على مساحة 187 فدانًا، وينفذ مفهوم المجتمعات المتكاملة إلى مستوى جديد، ما يوفر بيئة طبيعية مثالية تحيط بالوحدات السكنية وتتيح للسكان الاستمتاع بحياة مليئة بالهدوء والاسترخاء.

كما يضم المشروع وحدات سكنية فاخرة، بتصميمات عصرية مستوحاة من الطراز المعماري الحديث للبحر الأبيض المتوسط، مع ألوان طبيعية دافئة تعكس التناسق والتناغم مع البيئة المحيطة.

وتشمل الوحدات فيلات من نوع S Villa بمساحة 238 مترًا مربعًا، وتاون هاوس بمساحة تتراوح بين 245 إلى 256 مترًا مربعًا، وفيلات مستقلة بمساحة تتراوح بين 175إلى 240 مترًا مربعًا، مما يمنح السكان خيارات متنوعة تناسب احتياجاتهم.

اقرأ أيضا:

تنفيذ مرافق 4800 فدان بالتجمع السادس فى القاهرة الجديدة

فيما يتميز بترفلاي بتصميمه الذي استُلهم من الفراشات وأجنحتها، حيث تم دمج المناطق السكنية مع المساحات الخضراء والمسطحات المائية في تناغم يضفي على المشروع جاذبية بصرية ووظائف متعددة. تم تصميم هذه المساحات لتوفير الخصوصية للسكان مع ضمان سهولة الوصول إلى جميع الخدمات والمرافق التجارية التي يضمها المشروع.

منطقة تجارية تمتد علي واجهة المشروع بطول 729 متر

ومن أبرز معالم المشروع، منطقة تجارية حيوية تمتد على واجهة رئيسية بطول 729 مترًا على محور الأمل، مما يجعلها وجهة مثالية للتسوق وتناول الطعام والاسترخاء. تضم المنطقة التجارية مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم الراقية لتلبية احتياجات السكان والزوار.

فيما صرح المهندس عبد الله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر: إن إطلاق مشروع بترفلاي يمثل محطة هامة في خططنا الطموحة للتوسع وتنويع محفظة أراضينا، ويعد المشروع هو الاستثمار الأول للشركة في مستقبل سيتي.

كما أضاف: حرصنا في بترفلاي على المزج بين الفخامة والاستدامة من خلال استخدام مواد بناء صديقة للبيئة وتطبيق تقنيات حديثة لترشيد استهلاك الطاقة والمياه، التزامًا منا ببناء مجتمعات عمرانية مستدامة تلبي احتياجات عملائنا المتطورة.

زر الذهاب إلى الأعلى