عقارات

مذكرة تفاهم بين مجموعة طلعت مصطفى وجمعية المدن الذكية الكورية

وقعت مذكرة تفاهم بين مجموعة طلعت مصطفى وجمعية المدينة الذكية الكورية للتعاون في مشروع مدينة “نور” الذكية في مصر.

بحضور رئيس جمعية المدن الذكية الكورية، وعمدة مدينة أنيانغ بكوريا الجنوبية، ومحمد هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي لتعظيم العوائد الدورية بمجموعة طلعت مصطفى وعدداً من المسئولين الكوريين.

جانب من التوقيع

مذكرة تفاهم بين طلعت مصطفى وجمعية المدينة الذكية الكورية

وتهدف هذه المذكرة إلى التعاون في تطبيق التكنولوجيا المتقدمة والخبرات الخاصة بمركز المدينة الذكية المتكامل في مدينة أنيانغ بكوريا الجنوبية على مدينة “نور”، بالإضافة إلى تبادل المعرفة والتقنيات اللازمة.

وتخطط مدينة أنيانغ بكوريا الجنوبية ومجموعة طلعت مصطفى وجمعية المدينة الذكية الكورية لمراجعة الخدمات الذكية التي يمكن تطبيقها في مدينة “نور”، واكتشاف الشركات والخبراء القادرين على تنفيذ هذه المشاريع، وتشكيل لجنة لضمان التعاون بسلاسة.

اقرأ أيضاً.. تسجيل العقارات يعزز إيرادات الدولة.. و5% فقط نسبة العقارات المسجلة فى مصر

وقال محمد هشام، الرئيس التنفيذي للمجموعة، إنه يتوقع أن يكون التعاون مع مدينة أنيانغ بكوريا الجنوبية مفتاحاً هاماً لنجاح مشروع مدينة “نور”.

وقال تشوي ديه-هو، عمدة مدينة أنيانغ بكوريا الجنوبية، إنه سيتعاون بنشاط لتنفيذ مشروع مدينة “نور” بنجاح.

وشارك السفير خالد عبد الرحمن سفير مصر في كوريا الجنوبية في حفل التوقيع على مذكرة التفاهم بين مجموعة طلعت مصطفى ومدينة أنيانغ بكوريا الجنوبية وجمعية المدن الذكية الكورية.

وقد ألقي السفير كلمة أكد فيها على الأهمية التي توليها الحكومة المصرية لدعم أنشطة القطاع الخاص وزيادة دوره خلال المرحلة المقبلة، وبخاصة في مجالات البنية التحتية والطاقة والطاقة النظيفة والمتجددة والسيارات والدواء والصناعات الغذائية والرقمنة وتكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي والمدن الذكية والنقل والتعليم والتعليم العالي، وبما يسهم في توطين الصناعة والتصنيع المشترك والاستفادة من المزايا المتعددة المتاحة في مصر.

وأوضح المشاركون، أن هذا التعاون يهدف إلى تعزيز مفهوم إدارة المدن الذكية المستدامة ونقل الخبرات الكورية في هذا المجال إلى مصر ولتطبيقها في المشروعات الحالية والمستقبلية، مُنوهين إلي أن هذا التعاون يحظى باهتمام كبير من الجانب الكوري نظراً لما سوف ينتج عنه من تعاون مع العديد من الشركات الكورية.

زر الذهاب إلى الأعلى