حوادث

مصرع شابين إثر غرقهما بمياه نهر النيل بالصف

لقي شابان مصرعهما منذ قليل، إثر غرقهما في مياه نهر النيل عند جزيرة فيشر بمنطقة الصف في الجيزة.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بغرق شابين في مياه نهر النيل عند جزيرة فيشر بمنطقة الصف في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة بالإضافة إلى قوة من الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مصرع طفل بنهر النيل بحادث آخر

من ناحية أخرى.. أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية في حادث مصرع طفل غرقا في نهر النيل بإحدى قرى الصف، وأن سبب الغرق عدم إجادته للسباحة.

اقرأ أيضًا.. بسبب خلافات مالية.. حبس قاتل نقاش في دار السلام

استمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة الضحية ولم يشتبهوا في وفاته جنائيا، كما أكد التقرير الطبي أن سبب الوفاة هو إسفكسيا الغرق، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد غرق أحد الأشخاص في نهر النيل، بقرية تابعة لمركز الصف.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن طفل يبلغ من العمر 12 سنة، تم تحديد هويته، تعرض للغرق خلال الاستحمام بنهر النيل، لعدم إجادته السباحة.

تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وغواصين، لانتشال الجثة، والعثور عليها اليوم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق.

محاكمة المتهم

وفي وقت سابق قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، الخميس، بالسجن المشدد 10 سنوات للمتهم الرئيسي في  مقتل شاب عمدًا مع سبق الإصرار على يد 3 أشقاء “أولاد عمه” في مركز الصف.

اقرأ أيضًا.. النيابة العامة تتخذ إجراءات رادعة ضد مخالفى ضوابط الحج.. تفاصيل

وكانت قد أمرت النيابة العامة بإحالة القضية رقم 15955 لسنة 2022 جنايات الصف إلى المحكمة الجنائية المختصة لمعاقبة كل من: “إسلام.ن.ع”، طالب 21 سنة، “محبوس” و”أح.ن.ع”، طالـب، 19 سنة، “هارب” و”رحومة.ن.ع”، عاطل، 38 سنة “هارب”، لأنهم في يوم 30 /7 / 2023 قتلوا المجني عليـه مكرم عبدالحميد عبداللطيف عمدًا مع سبق بعد خلافات نشبت بينهم على بقرة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى