حوادث

مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم أعلى دائري الجيزة

لقي شخص مصرعه وأصيب 8 آخرين في حادث تصادم سيارة ملاكي مع سيارة ميكروباص، أعلى الطريق الدائري بعد نزلة المعتمدية اتجاه الهرم بمحافظة الجيزة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

حادث تصادم أعلى الدائري

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة بلاغًا، يفيد بتصادم سيارة ملاكي مع أخرى ميكروباص وإصابة 8 أشخاص ومصرع آخر.

وعلى الفور انتقلت قوة من الإدارة العامة للمرور، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، التي نقلت المصابين إلى المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حادث أسيوط

وفي سياق آخر، لقي شخصان مصرعهما وأصيب 4 آخرين في حادث تصادم ، بطريق أسيوط- سوهاج الزراعي ناحية قرية شطب.

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط، بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط – سوهاج الزراعي أمام مدخل قرية شطب ووجود وفيات ومصابين.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف، وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارتين ملاكي محافظة أسيوط على طريق أسيوط – سوهاج الزراعي أمام مدخل قرية شطب، وتحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على جهات التحقيق.

حادث القناطر

وفي سياق أخر أصيب 6 أشخاص، في حادث تصادم سيارتي ملاكي وميكروباص، في مدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

اقرأ أيضا.. مصرع وإصابة أسرة كاملة في حادث انقلاب سيارة بمياه ترعة بالشرقية

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد ورود إشارة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، وسقوط مصابين.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 6 أشخاص جراء تصادم سيارة ملاكي مع أخرى “ميكروباص”، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، ورفع تلفيات الحادث إلى جانبي الطريق، وتسيير الحركة المرورية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى