اقتصاد

مصنع بيراميدز يستهدف إنتاج 28 ألف إطار لأجهزة الري المحوري سنوياً

تدشين خط إنتاج جديد لتلبية احتياجات مصنع "السويدي الوطنية" بالعين السخنة

دشن مصنع بيراميدز للإطارات القائم بجنوب مدينة بورسعيد خلال الأيام الماضية خط إنتاج جديد لتصنيع إطارات أجهزة الري المحوري الذكية (البيفوت) محليا.

وقد تم تدشين خط الإنتاج الجديد لتوفير إطارات أجهزة الري المحوري خصيصاً لصالح مصنع السويدي الوطنية للصناعات الهندسية بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة والتابع لجهاز خدمة المشروعات الوطنية بالجيش المصري ومجموعة السويدي إلكتريك.

وتستهدف شركة بيراميدز من خلال خط الإنتاج الجديد تصنيع نحو 28 ألف إطار لأجهزة الري المحوري، حيث تهدف شركة بيراميدز من خلال إنتاج إطارات أجهزة الري المحوري داخل مصانعها إلي المساهمة في رفع نسبة المكون المحلي بأجهزة الري المحوري “بيفوت” المصرية الصنع والتي يطلق عليها اسم “دلتا”.

وكان مصنع بيراميدز لإنتاج الإطارات قد أعلن الشهر الماضي عن البدء في تصنيع وإنتاج إطارات أجهزة الري المحوري “البيفوت” بمقاس 24-14.9.

مصنع بيراميدز يستهدف إنتاج 28 ألف إطار لأجهزة الري المحوري سنوياً
أول إطار من إنتاج مصنع بيراميدز لأجهزة الري المحوري المصرية الصنع

الجدير بالذكر أن نسبة المكون المحلي حالياً في أجهزة الرى المحوري المصنعة بواسطة مصنع السويدي الوطنية تتراوح بين 65% إلي 70% مع إجراء المصنع المزيد من الدراسات والإختبارات لزيادة هذه النسبة والوصول بها إلي 85% مستقبلا، حيث تستهدف الشركة السويدي مضاعفة معدلات الإنتاج الحالية لتلبية احتياجات السوق المحلي من أجهزة الري المحوري ومكوناتها مع استهداف التصدير للأسواق العربية والإفريقية.

اقرأ أيضاً.. مصنع بيراميدز يستهدف طرح إطارات السيارات الملاكي بالأسواق نهاية العام الجاري

مصنع بيراميدز يستهدف إنتاج 28 ألف إطار لأجهزة الري المحوري سنوياً
أجهزة الري المحوري المصرية المنتجة بواسطة مصنع السويدي الوطنية

وإلي جانب تصنيع أجهزة الري المحوري الذكية، من المخطط ان تشمل أنشطة مصنع السويدي الوطنية للصناعات والمشروعات الهندسية: تقديم الخدمات التقنية والصيانة وتصنيع وتركيب الصوبات الزراعية، تصنيع عدد من المعدات الزراعية مثل قواطع العشب، آلات الحصاد، الرشاشات والصمامات المستخدمة في وسائل الري الحديث، والمبادلات الحرارية بالإضافة لتقديم خدمات الجلفنة بالغمس على الساخن.

زر الذهاب إلى الأعلى