حوادث

مكون من 6 طوابق.. اندلاع حريق هائل في مصنع ملابس بالموسكي

نجحت قوات الحماية المدنية، في السيطرة على حريق نشب داخل مصنع ملابس مكون من 6 طوابق وامتد لسطح عقارين بهم ورش و3 مخازن بالموسكي بالقاهرة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.

 حريق بمصنع ملابس

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية القاهره إخطارا من العمليات يفيد بنشوب حريق داخل مصنع ملابس مكون من 6 طوابق عبارة عن ورش أحذية وامتد الحريق لعقارين مجاورين أعلى سطح العقارين مكون من طابقين بهم ورشتين و3 مخازن.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلي مكان البلاغ وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة وتم السيطرة على الحريق، ونتج عن الحريق احتراق محتويات المصنع.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بالطابق الثامن داخل عقار مكون من 12 طابقا بمنطقة المرج بمحافظة القاهرة، ونتج عن الحريق إصابة 3 أشخاص.

حريق عقار بالمرج

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية القاهرة إخطارا من العمليات، بنشوب حريق داخل عقار مكون من 12 طابقا نتيجة انفجار أنبوبة بوتاجاز.

اقرأ أيضًا.. حبس تشكيل عصابي انتحل صفة ضباط مباحث لسرقة مدير مصنع بالجيزة

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة وتمت السيطرة على الحريق، والذي نتج عنه احتراق محتويات الشقة وإصابة 3 أشخاص وتم نقلهم لمستشفى اليوم الواحد.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى