فن وثقافة

“مليار جنيه في أقل من شهر”.. إيرادات “ولاد رزق 3: القاضية” تفوق التوقعات

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن إحصائية لمواصلة تصدر فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” الإيرادات سواء في مصر أو عدد من الدول العربية والأوروبية منذ عرضه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى الماضي.

إيرادات “ولاد رزق 3: القاضية” تفوق التوقعات

ونشر تركي آل الشيخ الإحصائية عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، أوضح خلالها إجمالي إيرادات الفيلم التي بلغت 20 مليون دولار أي ما يقاب مليار جنيه وهو الأعلى في تاريخ السينما المصرية والعربية وعلق تركي: “أولاد رزق 3 يقترب من 20 مليون دولار، ما يقارب من مليار جنيه في أقل من شهر”.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ مؤخرًا في اللقاء الذي جمعه مع عدد من نجوم وصناع السينما المصرية في لندن عن العديد من المشاريع السينمائية منها فيلم “الإسترليني” بطولة الفنان محمد هنيدي، فيلم “ديربي الموت” بطولة الفنان يوسف الشريف، فيلم “النونو” بطولة الفنان أحمد حلمي، ومن المقرر الكشف عن المزيد من التفاصيل وميعاد عرضها تجاريًا خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا.. صفقة اندماج شركة هاي جلاس إلى مجموعة شركات د. جريش لتعزيز النمو المحلي والعالمي

ويواصل تركي آل الشيخ الاحتفال بنجاح فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” نظرًا لمشاركة “موسم الرياض” في العملية الإنتاجية للفيلم وبلغت تكلفته الانتاجية 600 مليون جنيه وفقًا لتصريحاته بالعرض الخاص للفيلم في الرياض.

وأكد تركي أن الهدف من وراء دعم هيئة الترفيه لعدد من المشاريع السينمائية خلال الفترة المقبلة هو رفع الكفاءة الإنتاجية ومشاهد التصوير إلى جانب مشاركة العديد من الأسماء اللامعة في هوليوود كان اخرهم المخرج البريطاني العالمي جاي ريتشي الذي كشف مؤخرًا عن تواجده في الرياض وسط العديد من المفاجئات المقرر الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

تدور أحداث فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى، ويشارك ببطولة الفيلم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، علي صبحي، أسماء جلال، محمد ممدوح، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

زر الذهاب إلى الأعلى