فن وثقافة

“من طائرة خاصة لتوك توك في الهند”.. كيم كارداشيان تصل حفل زفاف أنانت أمباني

وصلت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية كيم كارداشيان حفل زفاف أنانت أمباني الذي يقام مساء اليوم الجمعة في الهند وسط حضور عدد كبير من نجوم بوليوود والمشاهير والشخصيات العامة والسياسيين من حول العالم.

كيم كارداشيان تصل حفل زفاف أنانت أمباني في “توك توك” 

وظهرت كيم كارداشيان في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت خلاله برفقة شقيقتها كلوي كارداشيان وهما داخل “توك توك” بأحد شوارع الهند في طريقهما إلى حفل الزفاف، ولاقى الفيديو سخرية العديد من المتابعين وعلقوا: “أمباني أحضرهم في طائرة خاصة ثم وضعهما في توك توك، الحياة من الرفاهية إلى التوك توك، نجوم عالميين أصبحوا نجوم محليين، لقد رأينا كل شيء الان، لقد فعلها أمباني”.

ويواصل الالاف من النجوم التوافد على حفل زفاف أنانت أمباني وهم المنتج الهندي بوني كابور، بريانكا شوبرا وزوجها نيك جونز، سانجاي دوت، أخيليش ياداف، أبهيشيك باتشان، جايا بهادوري، أتلي كومار، كودي بوي، وسط تجهيزات أسطورية لحفل الزفاف، حيث ظهر العديد منهم وهم يصلون في عدد من السيارات الفارهة.

أنانت أمباني مع جاستن بيبر من تجهيزات حفل الزفاف 

ونشر أنانت أمباني صور ومقاطع فيديوهات خلال الساعات القليلة الماضية عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، ظهر خلالها مع المغني الأمريكي جاستن بيبر المقرر أن يشارك في إحياء حفل الزفاف الليلة والتقطوا العديد من الصور التذكارية.

وأشارت عدة مواقع هندية أن حفل الزفاف سيؤدي إلى إغلاق كلي لعدد من الطرق الرئيسية لمدة 4 أيام نظرًا لمواصلة الاحتفالات التي ستشهد حضور عدد كبير من النجوم والمشاهير والسياسيين والشخصيات العامة.

اقرأ أيضا.. إطلاق أول منتجع من سلسلة محميات الريتز كارلتون في الإمارات

حفل توديع عزوبية أسطوري لأنانت أمباني 

وشهدت الهند في شهر مارس الماضي حفل توديع عزوبية إسطورية في مدينة جامناجار لنجل الأعمال الهندي موكيش أمباني الذي يعتبر عاشر أغنى رجل في العالم، واستمر نحو 5 أشهر قبل الزفاف الفعلي وسط حضور عدد كبير من نجوم السينما الهندية وهم أميتاب باتشان، سلمان خان، عامر خان، ديبيكا بادكون، رانفير سينج.

إلى جانب عدد من المشاهير والشخصيات العامة منهم مؤسس شركة “ميتا” مارك زوكربيرج، رجل الأعمال الأمريكي بيل جيتس، ايفانكا ترامب ابنة رئيس الولايات المتحدة الأسبق دونالد ترامب، المغني الأمريكي أكون، كما حضرت المغنية العالمية ريهانا وقامت بإحياء الحفل بما يقرب من 19 أغنية من أشهر أغانيها وحصولها على مبلغ يقدر بـ 9 مليون دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى