فن وثقافة

مهرجان العلمين يستعد لحفل ماجدة الرومي بعد غياب عن الجمهور المصري 

استعدادات تجري على قدم وساق من قبل مهرجان العلمين في نسخته الثانية هذا العام للانتهاء من كواليس حفل الفنانة ماجدة الرومي المقرر إقامته يوم الجمعة 19 يوليو الجاري.

ماجدة الرومي في مهرجان العلمين بعد غياب 

تقدم ماجدة الرومي باقة من أجمل أغانيها التي تلقى إعجاب جمهورها لا سيما بعد غيابها عن الجمهور المصري خلال الفترة الماضية، وسيقود الحفل المايسترو نادر عباسي الذي أعرب عن سعادته بالمشاركة في مهرجان العلمين لأول مرة مع الفنانة ماجدة الرومي.

وأوضح نادر عباسي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر” الذي يعرض عبر القناة الأولى والفضائية أنه شاركها 8 أو 9 حفلات، وعن وجود كيميا بينهما وقال: “بينا كيميا لذيذة مع بعض، بحب المشاركة مع الفنانة ماجدة الرومي لأن الموسيقى التي تختارها يكون لها تواخد خاص للأوركسترا ولي أيضا كقائد للأوركسترا، يجعلني أشعر بكوني أضيف شيئا للحفل، وهذا أمر هام للغاية”.

“CBC” تطلق برنامج “العالم في العلمين” لتغطية الدورة الثانية للمهرجان

أطلقت قناة cbc برنامج “العالم في العلمين” لمواكبة فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، التي انطلقت الخميس الماضي وتستمر حتى نهاية أغسطس المقبل، بخطة وسعة من الحفلات والمسابقات والأنشطة تنظمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن استراتيجية الدولة لتسويق المقاصد المصرية وتنشيط الحركة السياحية وسياحة الترفيه والمهرجانات.

يقدم البرنامج متابعة شاملة لكل تفاصيل المهرجان وفعالياته وضيوفه، وأجندته الثرية بالفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، مع نخبة من الفنانين والنقاد الفنيين، ومراسلي القناة في موقع الحدث.

اقرأ أيضا.. قبل أولمبياد باريس.. منتخب مصر يهزم العراق «وديًا»

الكشف عن منطقة “U Arena” التي تشهد فعاليات المهرجان

سلطت إدارة المهرجان الضوء على منطقة الـ “U Arena” التي دشنتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإقامة فعاليات المهرجان في وقت قياسي، حيث أطلق عليها الـ “يو أرينا” نسبة للوجو الشركة المتحدة وهي منطقة ستشهد العديد من الفعاليات الفنية ويستوعب الالاف من رواد مدينة العلمين الجديدة.

مهرجان العلمين يخصص 60 % من الأرباح لصالح الشعب الفلسطيني

أعلنت إدارة المهرجان عن تخصيص 60% من أرباح دورته الثانية لصالح الشعب الفلسطيني، كما أكدت أن معظم فعاليات المهرجان ستقام في الفترة الصباحية ترشيدًا لاستهلاك الكهرباء، وأن 50% من فعاليات المهرجان ستقام في فترة النهار، بالإضافة للاعتماد على الطاقة الشمسية والمولدات الكهربائية.

وكشف القائمين على المهرجان هذا العام أن النسخة الثانية ستشهد اختلاف كبير عن الدورة الأولى نظرًا لاكتمال الخدمات في مدينة العلمين والتي أصبحت مؤخرًا أحد أهم الوجهات السياحية حول العالم وسط توافد الالاف من الجمهور على فعالياته.

زر الذهاب إلى الأعلى