رياضة

موديست: أنا أحد أفضل هدافي الأهلي.. وهذا موقفي من الاعتزال

أعرب الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع المارد الأحمر.

وقال موديست في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية:  “لقد قلت لنفسي في كثير من الأحيان أنه يجب علي الفوز بلقب كبير في مسيرتي، لذلك عشت لحظة التتويج بدوري أبطال إفريقيا مع الأهلي بفرح وحماس شديد”.

موديست يكشف سبب غريب وراء الغياب عن نهائي إفريقيا

وأضاف: “عقدي مع الأهلي يمتد لمدة موسم واحد، مع التجديد تلقائيًا حال خوض عدد محدد من الدقائق، ربما هذا هو السبب وراء عدم مشاركتي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، فأنا أحد أفضل هدافي الفريق”.

وتابع: “هناك جنون بكرة القدم في مصر، الأهلي لديه 11 مليون متابع على إنستجرام، والجماهير بإمكانها متابعة تدريبات الفريق مباشرة، لكن يبدو من الجنون أن يكون لدينا الكثير من المباريات المؤجلة، لو حدث هذا في أوروبا لأثار جدلًا كبيرًا”.

وحول موقفه من الاعتزال قريبًا، أجاب المهاجم الفرنسي: “لا أفكر في الاعتزال حاليًا، أشعر أنني بحالة بدنية جيدة وأمتلك الشغف والعقلية لمواصلة اللعب”.

يذكر أن النادي الأهلي تعاقد مع أنتوني موديست، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند الألماني.

وخاض موديست 27 مباراة بقميص الأهلي، سجل 6 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

الأهلي يستعد لمواجهة فاركو

في سياق آخر، يستعد الأهلي لمواجهة فاركو، غدًا الجمعة، في اللقاء المؤجلة من الجولة 11 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ميسي يحسم موقفه من خوض أولمبياد باريس 2024

ويحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة من 15 مباراة، متأخرًا بـ20 نقطة عن بيراميدز متصدر الترتيب من 22 لقاء.

ويحمل الأهلي النسخة الماضية من لقب الدوري المصري الممتاز، كما ينفرد بالرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبطولة المحلية برصيد 43 لقبًا، بفارق 29 لقبًا عن أقرب منافسيه الزمالك صاحب المركز الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى