رياضة

موراتا يعلق على هزيمة ميلان أمام ليفربول

لا يستطيع ألفارو موراتا أن يجادل مع مشجعي ميلان الذين يلقون الإهانات بعد هزيمتهم 3-1 أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا، ولكنه يحثهم على عدم إلحاق الضرر بالفريق قبل الديربي مع إنتر.

وبدا أن هذه هي البداية المثالية لمغامرتهم في دوري أبطال أوروبا عندما افتتح كريستيان بوليسيتش التسجيل بعد ثلاث دقائق فقط، لكن ثبت أن ذلك كانت بداية كاذبة.

وبحلول نهاية المباراة تلقى الفريق الهزيمة 3-1 أمام ليفربول، وكان العديد من المشجعين قد غادروا المدرجات، وأولئك الذين بقوا كانوا يلقون الإهانات على اللاعبين.

موراتا يرد على جماهير ميلان الغاضبة بعد الخسارة من ليفربول

وقال موراتا لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “لقد بدأنا بشكل جيد ولم يكن من السهل أن نبدأ بالطريقة التي بدأنا بها أمام فريق عظيم مثل ليفربول، أحد أفضل الفرق في أوروبا”.

وأضاف: “لقد عانينا في الكرات الثابتة ومن ثم أصبح من الصعب إعادتنا إلى المسار الصحيح أمام فريق بهذه الجودة، وعلينا أن نواصل العمل والعمل ولا يمكننا أن نفعل أي شيء آخر”.

وقام عدد قليل من المشجعين الذين ظلوا حتى صافرة النهاية ولم يغادروا مبكراً بإلقاء الشتائم على الفريق بعد صافرة النهاية.

وقال اللاعب الإسباني: “علينا أن نحترم ما يقوله المشجعون، لأنهم يدفعون مقابل حضور المباريات ومن واجبنا أن نلعب، ومع ذلك، لا يمكننا أن نؤذي أنفسنا كثيرًا، لأن لدينا مباراة أخرى مهمة جدًا في بداية الأسبوع المقبل”.

اقرأ أيضًا.. ملخص وأهداف مباراة ليفربول وميلان 3-1 في دوري أبطال أوروبا

لم يكن المشجعون منزعجين كثيرًا من النتيجة، ولكن بسبب الافتقار التام لرد الفعل أو الرد من ميلان بعد التأخر.

وتابع: “إنها ليست مشكلة ناجمة عن السلوك أو التكتيكات، كرة القدم هي هكذا تمامًا، لقد استقبلنا هدفين من الكرات الثابتة، وكان بإمكاننا التسجيل من تلك المواقف بدلاً من ذلك، ولدينا تدريب صباح الغد، ومباراة أساسية أخرى في بداية الأسبوع وعلينا أن نستمر”.

قيل قبل وصول موراتا أن هذا الفريق يفتقر إلى القادة، فهل يستطيع التقدم والسيطرة على غرفة الملابس؟

ورد اللاعب: “هناك العديد من اللاعبين المهمين في هذا الفريق، إنه ميلان وهناك الكثير من ذوي الخبرة والموهبة، نحتاج فقط إلى أن نكون فريقًا قويًا وألا نمنح المنافسين الفرص لإيذائنا”.

كيف يمكنكم تغيير مزاج الجماهير مع مباراة ديربي ضد إنتر مساء الأحد؟

فرد على السؤال: “لا أعرف كيف، ولكن علينا أن نضغط على المنافس ونحقق الانتصارات، وإلا سيصبح الوضع صعبًا حقًا، وكانت هذه مجرد المباراة الأولى، وآمل أن تعلمنا أننا بحاجة إلى التركيز بنسبة 100% على كل التفاصيل على هذا المستوى، لأن ذلك يحدث الفارق في دوري أبطال أوروبا”.

زر الذهاب إلى الأعلى