رياضة

موقف داني أولمو من مباراة إسبانيا وسويسرا اليوم

من غير المتوقع أن يشارك مهاجم برشلونة داني أولمو في مباراة إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية أمام سويسرا مساء اليوم الأحد بسبب كدمة تعرض لها في الدقائق الأخيرة من مباراة صربيا يوم الخميس.

تم استبدال أولمو بخوسيلو في الدقيقة 82، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، وكانت هناك مخاوف تحيط بركبته، مع احتمال أن يواجه مهاجم برشلونة الغياب فترة عن الملاعب.

هل يواجه داني أولمو تهديدًا بالغياب عن الملاعب بسبب الإصابة؟

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، كشفت الفحوصات أن اللاعب لم يعاني من إصابة في الركبة، لكن الضربة كانت كافية لتغيبه عن جلسة تدريب إسبانيا يوم السبت.

لم يستبعد لويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب لاروخا، أولمو رسميًا من مباراة اليوم مع سويسرا، لكن من غير المرجح أن يجازف المدرب باللاعب.

وقال دي لا فوينتي في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: “داني أولمو لن يشارك في الدقائق القليلة الأولى من التدريب، ولقد تعرض لضربة قوية في المباراة الأخيرة، ولسنا متأكدين منموقفه غدًا”.

وأضاف: “لدينا مهاجمان ممتازان هما أيوزي بيريز وخوسيلو، وسيكونان قادرين على تقديم ما نحتاج إليه”.

اقرأ أيضًا.. موقف ريال مدريد من التعاقد مع مدافع جديد في يناير

بقي أولمو حتى الآن مع المنتخب الوطني، مما يشير إلى أنه من المحتمل أن يشارك كبديل ضد سويسرا، حيث تسعى إسبانيا لتسجيل فوزها الأول في دوري الأمم الأوروبية 2024-25.

بدأ اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا بداية رائعة في مسيرته مع برشلونة، حيث سجل هدفين في مباراتين بالدوري الإسباني، ومن المتوقع أن يكون متاحًا لمباراة الفريق القادمة ضد جيرونا في 15 سبتمبر.

سيفتتح فريق هانسي فليك بعد ذلك مشواره في دوري أبطال أوروبا ضد موناكو في 19 سبتمبر، قبل السفر إلى فياريال في الدوري الإسباني بعد ثلاثة أيام.

هل سيشارك رودري مع إسبانيا أمام سويسرا؟

وأضاف دي لا فوينتي خلال مؤتمره الصحفي: “سنواجه خصمًا صعبًا للغاية، وأعتقد أنه خلال بطولة أوروبا كنا الفريق الذي لعب بشكل أفضل”.

وتابع: “سنرى فريقين على مستوى عالٍ للغاية، ربما في واحدة من أهم المباريات التي يمكن لعبها حاليًا في أوروبا، ونحن نخطط لمحاولة تعزيز نقاط قوتنا وتقليل نقاط قوة خصومنا”.

وقال دي لا فوينتي أيضًا إن رودري يمكن أن يشارك ضد سويسرا على الرغم من أن لاعب خط الوسط لم يلعب دقيقة واحدة مع مانشستر سيتي هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى