رياضة

ميسي يلمح للاعتزال الدولي بعد معادلة رقم رونالدو

اعترف ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، بأنه اقترب من اعتزال اللعب الدولي بعد أن عادل الرقم القياسي الذي سجله منافسه كريستيانو رونالدو.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، الفائز بكأس كوبا أمريكا مرتين وكأس العالم مرة واحدة، إلى منتخب الأرجنتين لخوض مباراة تصفيات كأس العالم أمام بوليفيا يوم الثلاثاء.

ميسي يسجل الهاتريك العاشر دوليًا ويتساوى مع رونالدو

وفشل ميسي، الذي غاب عن المعسكرين الأخيرين بسبب إصابة في الكاحل، في ضمان استمراره في اللعب مع منتخب بلاده حتى كأس العالم 2026.

لكن مستوى صانع الألعاب يشير إلى أنه قد يستمر لبعض الوقت، وأكد ميسي تألقه المستمر من خلال تألقه في فوز الأرجنتين 6-0 أمام بوليفيا.

قدم لاعب إنتر ميامي تمريرتين حاسمتين وسجل ثلاثية في فوز الفائز بكأس العالم على بوليفيا في ملعب ريفر بليت.

ومن المثير للدهشة أن هذا هو الهاتريك العاشر لميسي مع الأرجنتين، مما جعله يتساوى مع رونالدو في ها الأمر على المستوى الدولي من قبل أي لاعب.

اقرأ أيضًا.. متى ستكون أول مباراة لتوخيل كمدرب لمنتخب إنجلترا؟

لكن على الرغم من أداء ميسي، فقد اعترف بأنه قد يقترب من نهاية مسيرته الكروية مع الأرجنتين بعد المباراة.

وقال ميسي: “من الجميل جدًا أن ألعب هنا وأشعر بمودة الجماهير الأرجنتينية”.

وأضاف: “هذا يجعلني أشعر بالعاطفة عندما أستمع إلى الطريقة التي يهتفون بها باسمي، نحن جميعًا نستمتع بهذا التواصل مع الجماهير ونحب اللعب على أرضنا”.

وتابع: “لم أحدد أي تاريخ أو موعد نهائي لمستقبلي، أنا فقط أستمتع بكل هذا، أنا أكثر عاطفية من أي وقت مضى وأتلقى كل الحب من الناس لأنني أعلم أن هذه يمكن أن تكون مبارياتي الأخيرة”.

وبثلاثية ميسي رفع رصيده مع الأرجنتين إلى 112 هدفا، بينما سجل رونالدو 133 هدفا مع البرتغال.

زر الذهاب إلى الأعلى