منوعات

نتيجة الثانوية العامة 2024، التعليم تكشف موعد الإعلان الرسمي

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه حتى الآن لم يتم تحديد أي موعد لإعلان نتيجة الثانوية العامة.

اقرأ أيضا طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر الرابط الرسمي فور إعلانها

وقالت “التعليم”، في بيان السبت، إن أعمال التصحيح مستمرة في بعض المواد ورصد الدرجات في مواد أخرى، بالإضافة إلى أنه جارٍ أيضا مراجعة بعض البيانات لطلاب الثانوية العامة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤشرات نسب النجاح في امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة لمادتي اللغة الأجنبية الأولى والتاريخ.

وقد بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى ٩٦.٢٥٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥٪؜ فأكثر من الدرجة الكلية ٥١٩٤٣ طالبًا وطالبة بنسبة ٧.٥٧٪؜ من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ٦٨٦٦١٦ طالبًا وطالبة.

اقرأ أيضا نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس.. الرابط وخطوات الاستعلام 

وأوضحت الوزارة، أن نسبة النجاح فى امتحان مادة التاريخ بلغت ٩٦.٤٣٪؜ ، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥٪؜ فأكثر من الدرجة الكلية في الامتحان ٢٦١٨ طالبًا وطالبة بنسبة ١.٣٩٪؜ من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ١٨٨٨٥١ طالبًا وطالبة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024: 

ويظهر قريباً على موقع وزارة التربية والتعليم رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس ، وذلك عبر بوابة مركز المعلومات والتي يمكن الوصول إليها من خلال الضغط على هنـــــــــــــــــا ، وذلك بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس من الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني .

ومن المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، بإصدار بيان رسمي بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس للإعلان عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024: 

وبعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس .. تقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أيضا ، بإعلان رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك من خلال الرابط التالي هنــــــــــــا .

ويظهر قريباً على موقع وزارة التربية والتعليم رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس ، وذلك عبر بوابة مركز المعلومات والتي يمكن الوصول إليها من خلال الضغط على https://emis.gov.eg/ ، وذلك بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس من الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، بإصدار بيان رسمي بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس للإعلان عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم

وبعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس .. تقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أيضا ، بإعلان رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك من خلال الرابط التالي.

زر الذهاب إلى الأعلى