فن وثقافة

نجوم الفن يهنئون النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على تهنئة النادي الأهلي بفوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا،  بعد تغلبه على نادي الترجي التونسي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت بإستاد القاهرة الدولي للمرة الـ 12 في تاريخه.

الفنانة آمال ماهر حرصت على تقديم التهنئة للنادي الأهلي عبر حسابها الرسمي على منصة “اكس” وقالت “مبروك أعظم نادي في الكون النادي الأهلي وجمهوره العظيم”.

واحتفلت الفنانة أنغام بفوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا واكتفت بنشر مقطع فيديو من الاحتفال عبر حسابها على منصة “اكس” وظهر خلاله رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب وهو يشارك اللاعبين فرحتهم بالبطولة وعلقت “الأهلي”.

كما احتفل الفنان رامز جلال بفوز النادي الأهلي، ونشر صوراً من احتفال اللاعبين بالهدف الذي أحرزه اللاعب رامي ربيعة وعلق: “شوفتوا اللعب الفاخر، الأهلي جاب من الاخر، مبروك لأبطال إفريقيا وإن شاء الله الـ 13 يا أهلي”.

وقام الفنان الكبير نبيل الحلفاوي بنشر صورة لـ “نسر” يُحلق في السماء عبر حسابه على منصة “اكس” في إشارة إلى شعار النادي الأهلي، معلقاً “للمرة الثانية عشر يحلق نسر الأهلي المصري في سماء إفريقيا ويستقر على أعلى قمة فيها مؤكدًا زعامته للكرة الإفريقية متوجًا بأربعة وأربعين لقبًا إفريقيا، راصدًا السوبر الإفريقي ليكون الخامس والأربعين إن شاء الله”.

وشارك الفنان خالد سرحان في احتفالات النادي الأهلي ونشر تهنئته عبر حسابه الرسمي على فيسبوك مُعلقاً “مبروك يا أهلاوية”.

فيما حرص المخرج عمرو عرفة على تهنئة النادي الأهلي على الرغم من انتمائه لنادي الزمالك، ونشر مقطع فيديو من احتفال اللاعبين بالاستاد عبر حسابه على منصة “اكس” مُعلقاً “ألف مبروك لأصدقائي الأهلاوية، الأهلي لا يخسر في استاد القاهرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى