عقارات

نجيب ساويرس ينشئ منتجع سياحي فاخر بالقرب من رأس الحكمة

أعلن رجل الأعمال المصري “نجيب ساويرس” رئيس شركة أوراسكوم القابضة للاستثمار، ورئيس شركة أورا للتطوير العقاري عن امتلاك شركته “ORA” مشروعا سياحيا فاخرا على بُعد 10 دقائق من مدينة رأس الحكمة.

تصميم المشروع الجديد بإطلالة على أفضل شواطيء الساحل الشمالي

يُقام المشروع الجديد على مساحة 485 فدان بواجهة بحرية تبلغ 1 كم بتصميم عصري وحديث للشاليهات والفيلات

تصميم الوحدات بالمشروع الجديد

وأضاف “نجيب” عن أن الشركة قد انتهت من المشروع الجديد بنسبة 40 : 50% وإنه لا مانع إذا أراد الجانب الإماراتي التعاون معهم بالمشروع الجديد.

تصوير جوي للمشروع بتاريخ فبراير 2024
موقع المشروع الجديد على بُعد 10 دقائق من مدينة رأس الحكمة

تعد شركة أورا المصرية المملوكة لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس واحدة من أسرع شركات التنمية العقارية نموًا بمصر والمنطقة بالكامل

تصميم الوحدات بالمشروع الجديد

وبلغت قيمة مبيعات نجيب ساويرس خلال 7 سنوات من إطلاق شركة “أورا” أكثر من 12 مليار دولار في كافة مشروعاته المتنوعة بمصر واليونان وجزر الكاريبي وقبرص واليونان وباكستان وأصبحت الشركة التي دشنها في 2016 باستثمار قدره 16 مليون دولار فقط تمتلك اليوم أصولًا بقيمة 2.5 مليار دولار.

وضمن خططها التوسعية استطاعت “أورا” اقتحام السوق الإماراتي بالشراكة مع شركة “Q” القابضة لتنفيذ مدينة ذكية مستدامة في منطقة “غنتوت” الواقعة بين إماراتي أبو ظبي ودبي على مساحة تبلغ 20 كم2 وهي مساحة مدينة بحجم بيروت تقريبًا وباستثمارات تصل إلى 15 مليار دولار ليجعل من المشروع الجديد الاستثمار الأجنبي الأضخم بقطاع العقارات في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى