رياضة

هالاند يستبعد الانتقال لهذا النادي حال رحيله عن السيتي

أفادت تقارير أن نجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند استبعد الانتقال إلى أحد الأندية إذا كان سيغادر بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل القريب.

خطف اللاعب الدولي النرويجي الأضواء منذ انتقاله إلى مانشستر في عام 2022، حيث ارتدى الطقم الذي ارتداه والده ألف إنجي هالاند أيضًا منذ أكثر من عقدين من الزمن.

حطم هالاند الرقم القياسي التهديفي لموسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز في عامه الأول تحت قيادة بيب جوارديولا، قبل أن يفوز بالحذاء الذهبي مرتين متتاليتين خلال موسم 2023-24.

شهدت البداية المذهلة الأخرى لموسم 2024-25 تسجيل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لـ11 هدفًا من 10 مباريات فقط في جميع المسابقات، بما في ذلك 10 في سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يواصل تحطيم الأرقام القياسية على اليسار واليمين والوسط.

لا يزال لدى هالاند عقدًا مع سيتيزنز حتى عام 2027، ولكن تم ربطه حتمًا بالانتقال إلى مجموعة من الأندية الأوروبية المرموقة وسط تألقه.

هالاند يرفض فرصة الانتقال إلى باريس سان جيرمان

غالبًا ما تم طرح اسم ريال مدريد في المحادثات، حيث كان لوس بلانكوس يتطلع إلى هالاند كخليفة طويل الأمد لكريم بنزيما قبل أن يختار اللاعب اتباع نفس المسار الذي اتبعه والده.

في الأسابيع الأخيرة، يميل برشلونة إلى اتخاذ خطوة جريئة لصالح هالاند حيث يخططون للحياة بدون روبرت ليفاندوفسكي.

كما كان لباريس سان جيرمان أيضًا اهتمام بعد رحيل كيليان مبابي إلى البرنابيو.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “إل ناسيونال”، فإن هالاند ليس لديه مصلحة في الانتقال إلى بطل الدوري الفرنسي، على الرغم من عرضهم المالي الضخم.

اقرأ أيضًا.. لاعب تورينو يعلق على مفاوضات مانشستر سيتي

من المفترض أن نجم بوروسيا دورتموند وريد بول سالزبورج السابق أوضح أن مستقبله على المدى الطويل لا يكمن في ملعب الاتحاد، لكنه يستهدف وجهة أكثر طموحًا من بارك دي برنس.

بدلاً من ذلك، يقال إن جميع الدلائل تشير إلى أن هالاند سينتقل إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم الإسبانية، حيث يشعر أنه يمكنه الاستمرار في التطور بشكل أفضل من في الدوري الفرنسي.

فلورنتينو بيريز يحلم بهجوم يضم هالاند وكيليان مبابي

ويبدو أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يحلم بإشراك هالاند مع مبابي في هجوم البلانكوس.

وسيكون الفائز بدوري أبطال أوروبا مستعدًا لتقديم تضحيات مالية كبيرة للحصول على خدماته.

ومع ذلك، يأمل المدير الرياضي لبرشلونة ديكو أن يتمكن البلوجرانا من جذبه إلى كتالونيا بوعد بمشروع رياضي أفضل.

استغرق هالاند 105 مباراة فقط ليصل إلى علامة 100 هدف لمانشستر سيتي، ويبلغ إجمالي أهدافه مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الآن 101 محاولة و14 تمريرة حاسمة من 108 مباراة في جميع البطولات.

زر الذهاب إلى الأعلى