فن وثقافة

هاني فرحات يعتذر عن رئاسة مهرجان الموسيقى العربية

اعتذر الموسيقار الكبير هاني فرحات عن رئاسته مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 هذا العام، المقرر إقامته في الفترة من 11- 24 أكتوبر المقبل بدار الأوبرا المصرية.

هاني فرحات يعتذر عن رئاسة مهرجان الموسيقى العربية

وكان اعتذار هاني فرحات لرئاسة المهرجان نظرًا لتقديره لأهميته، وانشغاله بقيادة أوركسترا عدد من الحفلات الغنائية ما بين مصر والمملكة العربية السعودية، وأن الأمر سيتطلب مجهود كبير، لتعلن بعدها الدكتور لمياء زايد رئيسة دار الأوبرا المصرية بتكليف الدكتور خالد داغر لرئاسة المهرجان.

هاني فرحات يكشف عن خطوبته 

أعلن الموسيقار هاني فرحات خطوبته من المنتجة دنيا جمعة مطلع شهر رمضان الماضي وسط تهنئة العديد من نجوم ونجمات الغناء في مصر والوطن العربي، منهم المستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية وهنأه قائلا: “مبروك حبيبي المايسترو الكبير هاني فرحات وربنا يوفقك”.

منح هاني فرحات الجنسية السعودية

كما تم منح هاني فرحات الجنسية السعودية وكشف عن الأمر الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه “الحكاية” الذي يعرض على قناة “Mbc مصر” وحرص على تهنئته قائلا: “أبارك للموسيقار الموهوب هاني فرحات بمنحه الجنسية السعودية لما قدمه من فن عظيم”.

اقرأ أيضا.. تصل لـ 2500 جنيه.. تعرف على أماكن وأسعار تذاكر العروض المسرحية في مصر

هاني فرحات يحيي حفلات أبرز نجوم ونجمات الغناء في الوطن العربي.

واعتاد الموسيقار هاني فرحات خلال الفترة الماضية على قيادة أوركسترا عدد من الحفلات الغنائية التي شارك بها نجوم ونجمات الغناء في الوطن العربي سواء في مصر أو بالفعاليات الفنية الخاصة بـ “موسم الرياض”.

هاني فرحات مايسترو مصري مواليد 13 أغسطس عام 1971، درس في معهد الكونسرفتوار، وأشرف على التوزيع الموسيقي لعدد كبير من مطربين ومطربات الوطن العربي، منهم النجم عمرو دياب بأغنية “قالي الوداع”، وألبوم “علم قلبي”، ومن المعروف عن توزيعه لعدد كبير من أغاني النجمة أنغام منها “اتجاه واحد، فنجان النسيان، معها قلبك، طول ما أنت بعيد، عن فرح غايب”.

كما قام بتوزيع أغاني تخص الفنانة سميرة سعيد والفنان راغب علامة والفنان صابرالرباعي، والفنان عبد المجيد عبدالله، الفنانة لطيفة، الفنانة ديانا حداد، الفنان محمد عبده، الفنان رابح صقر، الفنان عبدالله الرويشد، الفنانة أحلام، الفنانة أصالة واخرون.

زر الذهاب إلى الأعلى