فن وثقافة

هجوم على سمية الخشاب بسبب تغريدتها عن الثانوية العامة.. ومتابعون “ده أمن قومي يا فنانة”

تعرضت الفنانة سمية الخشاب لانتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد بوست مثير للجدل نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق “X” عن التعليم بالتزامن مع امتحانات الثانوية العامة.

ونشرت الفنانة سمية الخشاب تغريدة خلال الساعات القليلة الماضية، تحدثت خلاله عن التعليم وعن كونه لا يحدد مستقبل وأبدت رأيها بشكل رآه البعض غير واعي.

هجوم على سمية الخشاب بسبب تغريدتها عن الثانوية العامة

الفنانة المعروفة بآرائها المثيرة للجدل قالت عبر منصة اكس: “يا حبايبي الجو حر.. ملخصات إيه؟ اسقطوا وخلاص”.

وأعقبتها بتغريدة أخرى “اللي في الثانوية العامة اليومين دول.. الشاطر اللي بيجيب فلوس”.

وقوبل المنشور بهجوم من قبل العديد من متابعيها وعلقوا: “ده أمن قومي يا فنانة، كلام يؤدي إلى زيادة انهيار المجتمع، التعليم بيرقي الإنسان في زمن أصبحت المادة أهم، يعني لو معاكي فلوس ومفيش دكاترة هتتعالجي ازاي؟، استثمروا في تعليم أولادكم، التعليم مهم لخلق أجيال نافعة لنفسها ولغيرها”.

اقرأ أيضا: سميحة أيوب تكشف عن الفنانة الأقرب لتجسيد مسيرتها الفنية

مسلسل “بـ 100 راجل” رمضان 2024

وكان الظهور الأخير للفنانة سمية الخشاب بمسلسل “بـ 100 راجل” وعرض بموسم دراما رمضان الماضي، وتدور أحداثه في إطار درامي حول غالية أبو الدهب التي تواجه العديد من المتاعب بعد مقتل زوجها خلال حفل زفافها، لتضطر غالية العمل سائقة ميكروباص وسط العديد من الصدمات منها دخولها السجن، وشارك ببطولة المسلسل محمود عبدالمغني، سما إبراهيم، أحمد صيام، نانسي صلاح، تأليف محمود حمدان، إخراج إبرام نشأت.

سمية الخشاب تقاضي رامز جلال

وكشفت سمية الخشاب عن مقاضاتها الفنان رامز جلال بسبب تعرضها لمقلب خلال برنامجه “رامز جاب من الاخر” الذي عرض في موسم رمضان 2024، كما حلت ضيفة على قناة “العربية” وكشفت عن حذف فريق البرنامج الكثير من الحلقة إلى جانب إنها أبلغتهم بإصابتها ولم تقدر على الوقوف، ونتج عن الإصابة تمزق في الأربطة قائلة: “لا رامز ولا حد من الجهة الإنتاجيةة اتصلت، المفروض يتصل بالناس يقول سلامتكم، هو احنا في غابة، مش مهم الناس يحصلها ايه، المهم أطلع وأعمل نسب مشاهدة”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى