حوادث

هربًا من حرارة الشمس.. مصرع أب وابنه في ثاني أيام العيد بالأقصر

سيطرت حالة من الحزن على قرية البغدادى بمحافظة الأقصر فى ثانى أيام عيد الأضحى ، عقب مصرع أب وابنه غرقا بترعة نجع عمرون بالبياضي.

مصرع أب وابنه في الأقصر بسبب هروبهما من سخونة الجو

 

تلقى مدير أمن الأقصر إخطارا من مركز شرطة البياضية يفيد بمصرع «أ.م.ص» 40 عاما، ونجله طفل يدعى «م.أ.م.ص» يبلغ من العمر 7سنوات، بدائرة البياضية، غرقا بالترعة أثناء استحمامهم بها هروبا من حرارة الطقس.

 

 

 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي وتحرر محضرا بذلك وجارى إخطار النيابة لتولى التحقيقات لاستخراج تصريح بالدفن.

 

حرارة الشمس

 

وفي سياق أخر لقى طالب مصرعه غرقا خلال الاستحمام في حمام سباحة خاص بأحد الأندية في منطقة ناهيا بالجيزة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه مسؤولي النادي، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

 

 

 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد تعرض أحد الأشخاص للغرق بحمام سباحة خاص بنادي في منطقة ناهيا، انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتبين أن طالب بالصف الثالث الإعدادي، خلال الاحتفال بالعيد والسباحة بحمام سباحة خاص بنادي خاص، بصحبة أصدقائه، تعرض للغرق وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى.

 

اقرأ أيضًا.. نتنياهو يحل مجلس الحرب الإسرائيلي.. فما هي التداعيات السياسية والعسكرية؟

 

 

استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، بالإضافة إلى استجواب مسؤولي النادي، والمسؤول عن مراقبة حمام السباحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى