فن وثقافة

هنا الزاهد عن الراحل طلعت زكريا: “ربانا وكان إنسان مفيش زيه”

استضاف برنامج “صاحبة السعادة” تقديم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، الفنانة هنا الزاهد في حلقة الاثنين التي عرضت على قناة “dmc”.

وتحدثت هنا الزاهد عن علاقتها بوالدتها، وعن مرورها بحالة نفسية سيئة أثناء فترة مرضها، وعلاقتها بوالدها.

كما تطرقت إلى جانب ذكرياتها مع زوج والدتها الفنان الراحل طلعت زكريا، وعن طلاقها من الفنان أحمد فهمي، ومشاريعها الفنية خلال الفترة المقبلة.

هنا الزاهد وذكرياتها مع الفنان الراحل طلعت زكريا

وعن ذكرياتها مع الفنان الراحل طلعت زكريا قالت: “الله يرحمه طلعت زكريا ملا حته غياب أبويا بس مش 100%، وكان يقعد مع أميمة أنا كنت بغير وطبعًا دي بنته نور عينيه وكانت تقعد على حجره وأنا كنت أبص أقول الله يا بختها وهو ادانا كتير من حبه وعاش معانا 13 سنة وكان ونعم الراجل وربانا وإنسان مفيش زيه ربنا يرحمه يارب، بس أنا كان طول عمري نفسي أحب حد أكبر مني شوية عشان أحس الحته دي”.

وشاركت الفنانة هنا الزاهد خلال الفترة الماضية بعدد من الأعمال ما بين التلفزيونية والسينمائية وحتى المسرحية، وتعاونت مع نخبة من ألمع النجوم منها مسرحية “كازانوفل” بطولة الفنان أحمد السعدني وتم عرضها ضمن فعاليات “موسم الرياض”، وفيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” بطولة الفنان هشام ماجد وعرض بموسم أفلام عيد الفطر الماضي.

اقرأ أيضا.. كأس مصر.. بيراميدز يكتسح النصر ويتأهل لثمن النهائي

هنا الزاهد ممثلة مصرية ابنة شيرين المنزلاوي أرملة الفنان الراحل طلعت زكريا، وكانت بدايتها من خلال المشاركة في فيلم “المشخصاتي” عام 2003.

كما لفتت هنا الأنظار بمشاركتها في مسلسل “يوميات ونيس وأحفاده ج6” عام 2009، ليتم اختيارها لمشاركة الفنان تامر حسني مسلسله “فرق توقيت” عام 2014، مرورًا بعدد من الأعمال الناجحة منها مسلسل “مولانا العاشق” عام 2015، مسلسل “مأمون وشركاه” عام 2016، مسلسل “في ال لا لا لاند” عام 2017، ونجحت في أن تحجز لنفسها مقعدًا ضمن أبرز المواهب الشبابية في جيلها.

زر الذهاب إلى الأعلى