اقتصاد

وصول أولى رحلات مصر للطيران إلي مطار الفجيرة الدولي بالإمارات

استقبل مطار الفجيرة الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة بالإحتفاء والترحيب أولى رحلات شركة مصر للطيران قادمة من مطار القاهرة الدولي على رحلة مصر للطيران رقم MS903 بطائرة من طراز A321 neo، وتم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه المعروف لاستقبال أولى الرحلات القادمة من الخطوط الجديدة، يأتي ذلك في إطار الخطة التوسعية التي تشهدها الشركة والاهتمام بالحركة السياحية.

الفجيرة الدولي يستقبل أولى رحلات مصر للطيران

هذا وقد حظيت الرحلة باستقبال على أعلى مستوى للحضور من الجانبين والذين أعربوا عن سعادتهم بافتتاح الخط الجديد.

الإمارات

كما قامت مصر للطيران بتقديم الورود والهدايا التذكارية والتقاط الصور التذكارية مع الركاب في جو تسوده البهجة والسرور.

جدير بالذكر أن مصر للطيران تسيير رحلتين أسبوعياً يومي الأحد والخميس إلى الفجيرة لتنشيط حركة السفر بين إمارة الفجيرة وجمهورية مصر العربية، ولتعزيز دور مطار الفجيرة الدولي كمركز رئيسي للسفر والسياحة في المنطقة.

مصر للطيران تطلق رحلتين من مطار القاهرة الدولي إلى مطار الفجيرة الدولي

وكان قد أعلن مطار الفجيرة الدولي عن تدشين مصر للطيران رحلاتها من مطار القاهرة الدولي إلى مطار الفجيرة الدولي أسبوعياً ابتداء من يوليو 2024، بواقع رحلتين يومي الخميس والأحد، من كل أسبوع لضمان سهولة الوصول والتواصل بين البلدين وتعزيز التعاون الثنائي في مجال النقل الجوي.

وأكد مطار الفجيرة؛ أن تشغيل مصر للطيران رحلاتها من مطار الفجيرة، يعزز العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر، وأن المطار سيستقبل أولى رحلات مصر للطيران قادمة من مطار القاهرة يوم 11 يوليو الجاري، ما يؤكد عمق العلاقة الأخوية بين البلدين، وترسيخ الروابط الثقافية والاقتصادية المشتركة، وكذلك تعزيز التبادل التجاري والسياحي.

اقرأ أيضاً.. مصر للطيران تتوسع في آسيا وتعلن أولى رحلاتها إلى الفجيرة بالإمارات

وأكد الكابتن إسماعيل البلوشي، المدير العام للمطار الإماراتي، أن هذه الخطوة تأتي في إطار تعزيز خيارات السفر من وإلى الفجيرة، وتلبية للطلب المتزايد على السفر محلياً وإقليمياً.

وقال البلوشي: “نعمل على توفير تجربة سفر مريحة وفق إجراءات تخليص سريعة تضمن تعزيز تجربة السفر من وإلى الإمارة”.

مصر للطيران

مصر للطيران

زر الذهاب إلى الأعلى