رياضة

وقع لناد سعودي.. ريال مدريد يعلن رحيل قائده “رسميا”

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، رحيل قائده ناتشو فيرناندز، بعد بعد 23 عامًا قضاها اللاعب في صفوف الملكي.

واتفق ناتشو وريال مدريد، على عدم تجديد العقد الذي ينتهي في 30 يونيو الجاري.

ريال مدريد يودع قائده ناتشو

وقال النادي الإسباني في بيان عبر حسابه عبر موقعه الرسمي: “يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أن قائدنا ناتشو قرر إنهاء مسيرته كلاعب في الفريق”.

وأضاف: “يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه ومودته لناتشـو، أحد أكبر أساطير نادينا، كما يشعر جميع مشجعي النادي بأقصى درجات الفخر بواحد من أكثر اللاعبين الشباب الأسطوريين في تاريخنا”.

وتابع: “ينهي ناتشو مسيرته في ريـال مدريد بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في ويمبلي، وبصفته أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم وبعد الفوز بأكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادينا”.

اقرأ أيضا.. بسبب انقطاع الكهرباء.. حقيقة “منشور” إلغاء كلوب زيارته إلى مصر

وأشار: “وصل ناتشو إلى ريال مـدريد في عام 2001، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فرق الأكاديمية وصولاً إلى الفريق الأول في عام 2012. منذ ذلك الحين، دافع عن قميصنا لمدة 12 موسماً في واحدة من أكثر المراحل نجاحاً في تاريخ ريال مدريد، وخلال هذا الوقت، لعب 364 مباراة وفاز بـ 26 لقباً: دوري أبطال أوروبا (6 مرات)، كأس العالم للأندية (5)، كأس السوبر الأوروبي (4)، الدوري الإسباني (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (5).، إلى جانب ذلك، توّج مع المنتخب الإسباني بطلاً لأوروبا تحت 21 سنة وبطلاً لدوري الأمم الأوروبية، كما انه يشارك حالياً في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا”.

الدوري السعودي وجهة ناتشو المقبلة

أكد فابريزو رومانو، الصحفي بشبكة سكاي سبورتس، أن ناتشو، وقع عقود انضمامه إلى نادي القادسية السعودي.

وتأهل القادسية إلى الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” الموسم المقبل 2024-2025.

زر الذهاب إلى الأعلى