فن وثقافة

ياسمين رئيس تستعد الليلة لحفل زفافها على أحد رجال الأعمال في القلعة

تستعد الفنانة ياسمين رئيس، لحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، المقرر إقامته مساء اليوم الخميس الموافق 30 مايو، في القلعة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلامي.

واحتفلت الفنانة “ياسمين رئيس” منذ أيام بـ” ليلة الحنة” وهو طقس مصري خاص بالفتيات قبل ليلة الزواج، حيث خضعت الفنانة لجلسة تصوير نشرت صورها عبر صفحاتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت خلالها مرتدية فستان أبيض كتب عليه: “العروسة”، وسط تواجد عدد من صديقاتها المقربات في الوسط الفني وهن  صبا مبارك،  دنيا سامي، نجلاء بدر، ميرهان حسين، دينا الشربيني.

وكشف أحد المصادر المقربة من الفنانة “ياسمين رئيس” أن حفل الزفاف سيقام في “القلعة” بحضور نجوم الفن والإعلام والأهل والأصدقاء المقربين من العروسين.

وانفصلت الفنانة ياسمين رئيس عن زوجها المخرج هادي الباجوري، في نوفمبر عام 2022، وذلك بعد 7 سنوات من الزواج، ولا أحد يعلم السبب الحقيقي للانفصال، لكن هناك من يرجح أن أحد الأسباب كان حديث المخرج هادي الباجوري بأحد اللقاءات التلفزيونية عن قبوله تقديم “ياسمين” مشاهد جريئة.

وشاركت الفنانة ياسمين مؤخرًا بمسلسل “كامل العدد +1” بطولة الفنانة دينا الشربيني وعرض بالنصف الأول لموسم دراما رمضان 2024 وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة، إلى جانب مسلسل “جودر” بطولة الفنان ياسر جلال وعرض بالنصف الثاني من شهر رمضان.

يذكر أن ياسمين رئيس تشارك ببطولة فيلم “الفستان الأبيض” وسط نخبة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان أحمد خالد صالح، الفنانة سلوى محمد علي، الفنانة ميمي جمال، الفنانة أسماء جلال، تدور الأحداث في إطار درامي حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان اخر، تأليف وإخراج جيلان عوف والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى