تكنولوجيا وريادة اعمال

أرخص سعر Galaxy Z Flip6 في مصر والسعودية| أفضل أداء وأقوى معالج

كشفت تسريبات حديثة النقاب عن مواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Flip6 القابل للطي المُنتظر من سامسونج، والتي تُشير إلى تحسينات هائلة على جميع الأصعدة مقارنةً بسابقه.

مواصفات Samsung Galaxy Z Flip6

يتميز هاتف Galaxy Z Flip6 بتصميم مُقاوم للماء والغبار وفقًا لمعيار IPX8، مع هيكل معدني قوي يحميه من الصدمات، وشاشة خارجية مغطاة بزجاج Gorilla Glass Victus 2 المُقاوم للخدوش.

يأتي الهاتف بشاشتين، شاشة Foldable Dynamic AMOLED 2X مرنة بحجم 6.7 بوصة، بدقة عرض (2640/1080) بيكسل، ومعدل تحديث 120 هيرتز، لتجربة مشاهدة غامرة وسلسة.

والشاشة الخارجية Super AMOLED بحجم 3.4 بوصة، بدقة عرض (720/748) بيكسل، لعرض الإشعارات والوقت والتاريخ وغيرها من المعلومات الأساسية دون الحاجة إلى فتح الهاتف بالكامل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Lava Blaze X| الفيل الهندي يصل قريبًا

أداء قوي

يعمل هاتف Galaxy Z Flip6 بنظام Android 14 مع واجهة One UI 6.1، ومعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 القوي، ومعالج رسوميات Adreno 750، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 أو 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية (ROM) بسعة 256 أو 512 جيجابايت.

نظام كاميرا مُحسّن

ويضم الهاتف كاميرا أساسية ثنائية العدسة بدقة (50+12) ميغابيكسل، مع عدسة للتصوير فائق العرض، وكاميرا أمامية بدقة 10 ميغابيكسل لالتقاط صور سيلفي مميزة.

Samsung Galaxy Z Flip6
Samsung Galaxy Z Flip6

مميزات إضافية

ويتمتع هاتف Galaxy Z Flip6 بالعديد من الميزات الإضافية، تشمل:

  • تقنية Bluetooth 5.3
  • منفذ USB Type-C 3.2
  • شريحة NFC
  • ماسح ضوئي لبصمات الأصابع
  • بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط والشحن اللاسلكي

سعر Samsung Galaxy Z Flip6

ولم تُصدر سامسونج أي معلومات رسمية حول سعر هاتف Galaxy Z Flip6 أو تاريخ توافره في الأسواق، لكن من المتوقع أن يكون سعره مرتفعًا نظرًا لميزاته المتقدمة، حيث يتوقع أن يباع مقابل 1100 دولار أمريكي للنسخة 256 جيجا، وهو ما يعادل “53 ألف جنيه مصري”، و”4125” ريال سعودي.

ويُعد هاتف Samsung Galaxy Z Flip6 نقلة نوعية في عالم الهواتف القابلة للطي، حيث يجمع بين التصميم المُقاوم والأداء القوي والشاشتين المُذهلتين ونظام الكاميرا المُحسّن، ما يجعله خيارًا مثاليًا لمحبي التكنولوجيا والباحثين عن تجربة هاتف مُميزة.

زر الذهاب إلى الأعلى