بنوك وبورصة

للموظفين وأصحاب المعاشات..كيف تحصل على تمويل بنصف مليون جنيه من البنوك

تتوسع البنوك في تقديم خدماتها المصرفية لقطاعات عديدة من العملاء بهدف تنمية شرائح المتعاملين مع الجهاز المصرفي.

اقرأ أيضا: تفاصيل تقرير الاستدامة من بنك البركة بشراكة الوكالة الأمريكية للتنمية

ويستهدف بنك مصر ضمن أحد أكبر بنوك الحكومة طرح منتج مصرفي جديد لدعم احتياجات شرائح عديدة من العملاء و تلبية متطلباتهم اليومية والتي تتضمن شراء الأجهزة المعمرة .

برنامج تمويل شراء السلع المعمرة

يعطي برنامج شراء السلع المعمرة عددا من المزايا للعملاء تتضمن برامج تمويلية تناسب جميع الفئات من الأفراد سواء الموظفين و اصحاب المهن الحرة و اصحاب المعاشات و أصحاب الاوعية الادخارية سواء المصريين أو الأجانب.

حدود التمويل

يبلغ الحد الأقصي للتمويل نحو 500 ألف جنيه بنسبة 100% من مبلغ التمويل وبفترة سداد 10 سنوات وعائد تنافسي مميز.

شروط منح التمويل

وكشف البنك عن وجود بعض الشروط للحصول علي التمويل من أهمها أن يكون العميل عمره لا يقل عن 21. عاما، و صورة من بطاقة الرقم القومي سارية .

كما تتضمن الشروط أصل إيصال مرافق على مقر إقامة العميل، و عرض أسعار السلعة أو السلع معتمدا من المورد او الموردين المتعاقدين مع البنك.

واضاف التقرير أنه من بين شروط التمويل المقدم بالموظفين ضرورة إرفاق شهادة مفردات الراتب الشهري وتعهد جهة العمل بتحويل الراتب / القسط الشهري حال تعهد جهة العمل بالتحويل.

وأقر التقرير مجموعة من الشروط لمنح التمويل لأصحاب المهن الحرة حيث تتضمن الحصول على ترخيص أو تصريح مزاولة المهنة بالنسبة للمهن الحرة ومستخرج رسمي حديث من السجل التجاري بالنسبة للأعمال الحرة.

كما تضمن المستندات أيضا كشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر او شهادة دخل من محاسب قانوني معتمد من البنك المركزي او جمعية المحاسبين والمراجعين.

أما بالنسبة لأصحاب المعاشات فينغي إرفاق بيان بقيمة المعاش الشهري من جهة صرف المعاش و بيان بالمستفيدين من المعاش ( في حالة مستحقي المعاشات) و تعهد بتحويل المعاش ( في حالة تعهد جهة اصرف المعاش بالتحويل ).

مزايا التمويل
يمنح العميل وثيقة تأمين على الحياة مجانية طوال فترة عمر القرض.

زر الذهاب إلى الأعلى